الرئيسية » أخبار متفرقة » أم ترزق بـ22 طفلا وتفقدهم جميعا.. والأطباء: “سوء حظ”!

أم ترزق بـ22 طفلا وتفقدهم جميعا.. والأطباء: “سوء حظ”!

مروة مجدي
تعرضت سيدة إنجليزية لحالة طبية نادرة للغاية، بعدما فقدت 22 جنينا رزقت بهم على فترات مختلفة، بالرغم من أن عمرها لم يتجاوز الـ35 عاما!

ففي إحدى بلدات إنجلترا الصغرى، فقدت أم تدعى كيري هاتشينسون، 22 حملا على فترات متباعدة، ما أدخلها في حالة نفسية من الاكتئاب والحزن، بعدما فقدت كل الأجنة الذين رزقت بهم.

وبدأت قصة كيري عندما فقدت ابنتها الأولى “بايدج”، بعد 12 ساعة فقط من الولادة المبكرة ومع إجراء فحوصات ما بعد الولادة، اكتشف الأطباء إصابة الأم بسرطان عنق الرحم. بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وحاول الأطباء أن يستأصلوا السرطان بالليزر والأدوية، لكنهم لم ينجحوا، لذلك قاموا باستئصال معظم عنق الرحم، وأخبروها أن هذا لن يسبب مشاكل في الحمل والإنجاب، ولكنهم حذروا من أنها ستلد مبكرًا بسبب تمدد عنق الرحم.

وظلت كيري تعاني العديد من حالات الإجهاض، وفي كل مرة يخبرها الأطباء بأنه لا توجد أي مشكلة، وأنه مجرد سوء حظ، وبعد وفاة أحد الأطفال في رحمها، لجأت كيري إلى علاجات الخصوبة.

بالفعل نجحت العلاجات في البداية وأصبحت كيري حاملًا خلال شهرين فقط، ولكنها أنجبت الطفل مبكرًا قبل اكتمال الشهر السادس واسمته “لوكاس”، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذه، وهو ما تسبب في إصابة كيري بانهيار عصبي، حيث لم تكن تتوقع دفن طفل ثالث.

ولم يزد ذلك كيري إلا إصرارا على أن تكون أمًّا وتحقق حلمها، فبعد أن فقدت ثلاثة من أطفالها وأقامت جنازة لاثنين، استمرت في محاولات الحمل بالتلقيح حتى أجهضت ستة عشر من أطفالها، وفقدت طفلها البالغ من العمر 20 ثانية مؤخرًا.

وبالرغم من ذلك يؤكد الأطباء أنها لا زالت بصحة جيدة، إلا أن كيري تبحث عن إجابات لسبب وفاة أطفالها جميعً، مؤكدة أن العائلة مهمة جدا بالنسبة لها، وإنه شيء طالما رغبت في الحصول عليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*