الرئيسية » أخبار الرياضة » ادعاءات جديدة ضد رونالدو باغتصاب 3 نساء

ادعاءات جديدة ضد رونالدو باغتصاب 3 نساء

يبدو أن لاعب الكرة العالمية كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يواجه المزيد من الصعاب، حيث ظهرت ادعاءات جديدة من قبل ثلاث نساء اتهمن نجم كرة القدم باغتصابهن في وقت سابق، وذلك استكمالا لقضية اغتصابه ل “كاثرين مايورجا”.

وكشفت إحدى النساء أنها تعرضت للاغتصاب بعد حفلة، وتقول أخرى إن رونالدو اعتدى عليها جنسيا، بينما ذكرت الثالثة أنها وقعت على اتفاق عدم إفشاء، وذلك بخلاف المرأة التى كشفت أنها اغتصبت مؤخرا، هذا حسبما نشر علي موقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

وقال محامى كاثرين مايورجا التى كانت قد نشرت مزاعم الاغتصاب الأسبوع الماضي، أنه استمع إلى مطالبات ثلاث نساء أخريات بعد أن اتصلت به إحداهن.

جاء ذلك بعدما كشفت مجلة ألمانية عن تفاصيل اتفاقية عدم الإفصاح التى قدمها رونالدو إلى ” كاثرين مايورجا” عقب اغتصابها، والتي تبلغ قيمتها 287 ألف جنيه استرليني.

فبعد أن أبلغت الشرطة عن اغتصاب رونالدو لها، إلا أنها قررت التخلي عن القضية بعدما توصلت إلى تسوية بقيمة 287 ألف جنيه استرليني مع رونالدو في 2010 مقابل صمتها.

وسبق وزعمت امرأتان أنهما تعرضتا للاغتصاب من قبل رونالدو وصديقه في بنتهاوس بفندق في ساندرسون بالعاصمة البريطانية لندن 2005، لكن الشرطة أوقفت التحقيق بعدما تراجعت إحدى النساء عن القضية، كما أنكر رونالدو هذه المزاعم، لكن عددا من أعضاء البرلمان ونشطاء حقوق المرأة طلبوا من الشرطة إعادة فتح هذا التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*