الرئيسية » أخبار عربية » البشير يجري تعديلات في قيادة الجيش السوداني

البشير يجري تعديلات في قيادة الجيش السوداني

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
أصدر السوداني عمر البشير، الثلاثاء، عددا من القرارات، تم بموجبها إجراء تغيير محدود في رئاسة أركان القوات المسلحة، تضمنت ترقية عدد من الضباط إلى الرتبة الأعلى، وإحالة آخرين إلى التقاعد.
وشملت القرارات إحالة الفريق أول ركن علي محمد سالم، والفريق أول ركن السر حسين بشير حامد إلى التقاعد بالمعاش، وترقية الفريق الركن هاشم عبد المطلب أحمد بابكر إلى رتبة الفريق أول، وتعيينه مفتشاً عاماً للقوات المسلحة.

وبموجب القرارات، تم تعيين الفريق الركن محمد عثمان الحسين رئيساً لهيئة العمليات المشتركة، وترفيع اللواء الركن مجدي إبراهيم عثمان إلى رتبة الفريق وتعيينه نائباً لرئيس أركان القوات البرية للإمداد. وذلك وفقا لوكالة السودان للأنباء (سونا)

وشمل القرار الجمهوري ترقية اللواء الركن مصطفى محمد مصطفى إلى رتبة الفريق وتعيينه رئيساً لهيئة الاستخبارات العسكرية، كما تم ترقية اللواء صيدلي سعاد يوسف عبد الله الكارب إلى رتبة الفريق وإحالتها للتقاعد.

تعليق واحد

  1. ضرغام السبع عبد الجبار

    الشعب اليمني العربي العظيم وبدعم ومساندة قوات التحالف العربي الباسلة ، السعودية والامارات والسودان في مواجهة عصابات النظام الايراني الكهنوتي القمعي الفاشي البغيض في اليمن الحبيب حتى القضاء تماما على عصابات النظام الايراني الكهنوتي وروسيا الاتحادية والامم المتحدة ودول الاتحاد الاوربي ودويلة قطر البغيضة لن تتمكن من أنقاذ من تبقى من عصابات ومليشيات النظام الايراني الكهنوتي القمعي الفاشي البغيض في اليمن الحبيب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*