الرئيسية » أخبار الرياضة » المقاولون يصدم الأهلي بـ”10 مليون دولار” للاستغناء عن صلاح الجديد

المقاولون يصدم الأهلي بـ”10 مليون دولار” للاستغناء عن صلاح الجديد

يبدو أن إدارة الأهلي رضخت أخيرا لضرورة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ببعض الفقات الجديدة من أجل مواصلة الفريق مشواره الدائم نحو حصد الألقاب لاسيما في ظل تدعيم المنافسين لصفوفهم بشكل قوي للغاية دوما.

ولكن ارتفاع أسعار اللاعبين في مصر أخر موسمين، جعل محمد عادل عضو مجلس إدارة نادي المقاولون والمشرف العام على الكرة بالنادي، يؤكد في تصريحات صحفية أن ذئاب الجبل لن يفرطوا في لاعبهم الشاب طاهر محمد طاهر إلا بمبلغ 10 مليون دولار، لأي نادي يوافق على هذا السعر سيتم التفريط في اللاعب فورا.

وكثف مسؤولو النادي الأهلي من مفاوضاتهم مع نظرائهم في نادي المقاولون العرب مؤخرًا، وذلك من أجل الحصول على خدمات مهاجم ذئاب الجبل، اللاعب الشاب طاهر محمد طاهر وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، التدعيم بمهاجم جديد في موسم انتقالات يناير، وأبدى إعجابه الشديد لإدارة ناديه ومعاونيه بالجهاز الفني للأحمر بمهاجم المقاولون العرب الصاعد طاهر محمد طاهر.

وجدد الأهلي من مفاوضاته لخطف لاعب المقاولون العرب، خاصة في ظل تلقيه أكثر من عرض خارجي للمعايشة بعدد من الأندية خلال الفترة الماضية.

ويمتلك الأهلي حاليا بين صفوفه 3 مهاجمين هم المغربي وليد أزارو والذي يشارك بشكل أساسي دائما، ومروان محسن وصلاح محسن الثنائي المصري الدولي الذي يشاركان في كثير من الاحيان كبدلاء.

ويقدم اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عاما، طاهر محمد طاهر، مستويات رائعة للغاية منذ بداية الموسم الحالي رفقة فريقه الحالي المقاولون العرب، ومن أبرز مميزات طاهر من الناحية الفنية سرعته الفائقة ودقة تسديداته التي تجعله يبدو قادرا على تسجيل عديد من الأهداف، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز بالجانب الهجومي سواء مهاجم صريح أو متأخر او جناح يمينا أو يسارا.

ويعاني الأهلي منذ بداية الموسم الأهلي بسبب ضعف الميركاتو الصيفي نظرا لخطف منافسيه الزمالك وبيراميدز لعديد من الأسماء الرنانة التي كان يطمح الأهلي لجلبهم أمثال محمد مجدي أفشة ومحمود عبد العزيز ومحمد حمدي وغيرهم.