الرئيسية » أخبار الجاليات » باقة ورد واعتذار من شعب الكويت لوافد مصري بعد إهانته

باقة ورد واعتذار من شعب الكويت لوافد مصري بعد إهانته

كتبت- مروة شوقي:
أهدت سيدة كويتية، حارس أمن مصري، “باقة ورد” تطييبًا لخاطره مع بطاقة كتبت بها عبارة “اعتذار من الشعب الكويتي”، وتكفّلها بمصاريف إقامة دعوى قضائية ضد الكاتبة الصحفية الكويتية “ل. أ”، التي انتهكت خصوصيته وشهّرت به، وفقًا لما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت الكاتبة الصحفية، تلقت ردود فعل غاضبة وموجة عاصفة من الانتقادات بسبب تشهيرها بالوافد المصري، بحجة أنه يرفع صوته بالقرآن من دون إذن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث انتقدت تصرفه برفع صوته في مكان الدوام بمؤسسة التأمينات بتلاوة القرآن.

وتلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت.

ونوه المستشار العمالي، أحمد يوسف، إلى أن مواطنًا كويتيًا وجه خطابًا إلى الكاتبة يبلغها فيه “أنه لو أذن لي هذا الإنسان المحترم برفع دعوى قضائية أو قرر رفعها ضدك أقسم بمن أحل القسم سأدفع تكاليف القضية كاملةً ولن أتأخر في رفعها ضدك!.. فمن يدلني على هذا الشاب المصري المحترم (الشريف)”.

كما أعلن أحد المحامين عن تكريم مالي للموظف المصري، مبديًا استعداده لرفع دعوى قضائية مجانية ضد الكاتبة بتهمة التشهير به ونشر صورته دون إذن على التواصل الاجتماعي، قائلًا: “أعلن عن تكريم هذا الرجل الفاضل بمبلغ مالي تقديرًا له، وبارك الله في من لديه معلومات عنه أتمنى يوصلها لي، وسيتم تكلف أحد موظفيني للبحث عنه من أجل تكريمه”.