الرئيسية » أخبار الجاليات » بالفيديو والتفاصيل الكاملة وزيارة السفير المصري للمواطن المعتدى عليه بالكويت

بالفيديو والتفاصيل الكاملة وزيارة السفير المصري للمواطن المعتدى عليه بالكويت

كتب – مصطفى نجيب:
قام طارق القوني سفير مصر بالكويت، اليوم الأربعاء، بزيارة وحيد محمود الشاب المصري المعتدى عليه في الكويت من قبل مواطن كويتي، والذي أصيب بجروح بالغة وكسور في الوجه بعد الاعتداء عليه.
وأطمئن “القوني” على الحالة الصحية مع وحيد، مؤكدًا له على متابعة السفارة سير التحقيقات في الواقعة الذي تعرض لها مع السلطات القضائية، معربًا عن ثقة السفارة المصرية بالكويت في عدالة القضاء الكويتي.
وأشار إلى إن هذا الحادث مؤسف ولا يعبر عن أخلاق ومشاعر الشعب الكويتي، مشيرًا إلى أن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ستصل الكويت غدًا لزيارته للاطمنان على حالة وحيد الصحية وستلتقي مع المسئولين لمتابعة سير التحقيقات في الحادث.
ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة لمواطن كويتي يعتدي على شاب مصري بالضرب بوحشية في محل عمله حتى فقد وعيه بدولة
الكويت.
ويظهر الفيديو تدخل عدد من العاملين في المتجر الذي حدث الاعتداء به وتم إبعاد المواطن الكويتي عن الشاب المصري، إلا أنه عاد ومعه عصا “مقشة” واعتدى عليه بالضرب على رأسه مرة أخرى بوحشية وضرب رأسه بقدمه عدة مرات.
وتعود الواقعة إلى أن المواطن المصري الذي يعمل في أحد متاجر بيع قطع غيار الدراجات النارية أبلغ المواطن الكويتي الذي كان يريد أن يصلح دراجته النارية، إن العاملين بالمحل في فترة غداء وطالبه بالمرور بعد ساعتين، الأمر الذي رفضه الكويتي ثم قام بالتعدي عليه بالضرب والسباب حتى فقد وعيه.
وأكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج السفير خالد رزق إلى أن السلطات الكويتية قامت بإلقاء القبض على أحد الجناة وجارِ البحث عن الثاني، مشيدًا بسرعة تعاون السلطات الكويتية في التعامل مع الحادث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*