الرئيسية » تذكروا مرضانا

تذكروا مرضانا

مع خالص الشكر لصديق المرضى وصاحب المجهود الطيب فى رعاية المرضى وزيارتهم وهو الصديق العزيز محمد سلامة (المزيد عن صديق المرضى محمد سلامة)

الأعزاء قراء وأصدقاء نمساوى!

من منا لا يتمنى مساعدة كل مريض قدر استطاعته حتى ولو بالدعاء؟ ونحن إذ نسأل الله الصحة والعافيه للجميع وان يُشفي جميع المرضى، نناشدكم إرسال المعلومات الخاصة بأى مريضة أو مريض والتى تقتصر على الاسم الكامل والجنسية الأصلية ومكان العلاج وسوف ننشر هذه المعلومات فور وصولها فى هذا القسم. أسرة تحرير نمساوى تشكركم على مساهمتكم فى أن نتذكر مرضانا .. شفانا الله واياكم من كل بلاء ومن كل مرض وأدام عليكم وعلينا نعمة الصحة والعافية.

الأخ محمد صالحى/ سورى
المستشفى العام – فيينا
الجناح الأحمر
الدور 20 h – حجرة 202

الأخ عبد الفتاح الفضالى/ مصرى
المستشفى العام – فيينا
الجناح الأحمر
الدور 20 j – حجرة

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله .. إلهي .. أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً .. إلهي .. أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين .. إلهي .. إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيهم و تمدهم بالصحة و العافية .. إلهي .. لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .