الرئيسية » أخبار الرياضة » تركي آل الشيخ يعلن بدء إجراءات بيع نادي بيراميدز

تركي آل الشيخ يعلن بدء إجراءات بيع نادي بيراميدز

كتب- مصطفى الجريتلي:
قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه بدأ في إجراءات بيع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف آل الشيخ، في تصريحات لبرنامج في المرمى المُذاع على فضائية العربية، مساء اليوم الخميس:” لا أريد أن أتحدث عن التفاصيل ولكنني مستاء من الذي حدث”.

وأشار رئيس هيئة الرياضة السعودية، إلى أن لاعب بيراميدز البرازيلي كينو سنتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة؛ حيث سيتم التوقيع معه خلال الفترة الحالية.

وكان محمود الأسيوطي، قد باع ناديه الأسيوطي إلى شركة سعودية في شهر يوليو الماضي؛ حيث تم تغيير اسمه إلى نادي بيراميدز.

ويحتل بيراميدز بعد 9 جولات من بطولة الدوري المركز الثالث برصيد 16 نقطة وينبقى له مباراة؛ بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني الإنتاج الحربي ونقطة عن الزمالك المتصدر المتبقي له مباراة مؤجلة أيضاً.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره الإسماعيلي يوم 19 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

يُذكر أن سُباب جماهير الأهلي لتركي آل الشيخ خلال مباراتهم أمام حوريا الغيني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، قد أثارت غضبه وشركتي صلة وسبورتا اللتان تضمانا معه.

3 تعليقات

  1. تركي يرد علي منتقديه كيف يكون مستشار المملكه للرياضه وليس له اي تاريخ رياضي ، باظهار الكاس الذي حصل عليه في مسابقه العدو خلف البعير ، معلهش ظلمناك ياتركي

  2. نحن لأنقرولانؤيد السباب والإهانات البزيئة. ولكن رب ضارة نافعة فهذا الشخص ماجاء للاستثمار الرياضي كما قيل بل جاء لغرض في نفس يعقوب جاء ليخرب علينا الدوري المصري بالسيطرة ورفع أسعار اللعيبة بشكل غير حقيقي وقد حاول السيطرة علي النادي الاهلي بحجة توريطه في الديون وعندها تكون الشكوي للفيفا اما البيع او انهيار الفريق وهي افكار صهيونية علي المديً البعيد وعندما شعر رجال الاهلي بان هناك مؤامرة علي النادي وادارتة بل ولعيبتة رفض عرض الرئيس الشرفي وجعلة رمزيا فقط فغضب هذا التركي غضبا شديدا عندما كشف امرة واخز يرمي بالاتهامات هنا وهناك وبان اعضاء النادي شوية عصابة لأنة وبانة دفع 119 مليون جنية تبرعات للنادي دون الحصول علي غرضة ونواياه الخبيثة وأخذ يهذي في الفضائيات هنا وهناك حتي تلقفة مخبول الزمالك والذي يصطاد دائما في الماء العكر وعرض علية الرئاسة الشرفية مقابل ان يدفع لة قيمة عقد المدرب السويسري الجديد ووعد بإنشاء إستاد للزمالك ووعد بقناة فضائية للزمالك وكل هذا وجمهور الاهلي والرياضة جميعا في حالة غليان من رفع إسعاد اللعيبة بطريقة استفزازية جعلت اللعيبة تتمرد علي أنديتها وتهدد بانها ستزهب لبيراميدز وهذا هو مراد تركي فرد الامن في الحرس الملكي وليس مستشارا كما روجوا لة كذبا

  3. محمود البدوي

    والله احسن شيء هيعمله في حياته…أقل مافيها نرتاح منه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*