الرئيسية » حوادث » تفاصيل قتل «شاب olx».. والتحقيق مع متهمين بالجريمة

تفاصيل قتل «شاب olx».. والتحقيق مع متهمين بالجريمة

يونس محمد
تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من جهودها لسرعة ضبط باقى المتورطين فى قتل مهندس شاب، في منطقة النزهة بعدما توجه طلب شراء “لاب توب” من تطبيق التسوق الإلكتروني olx.

وتجري نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، التحقيق مع اثنين من المتهمين بقتل شاب أثناء شرائه “لاب توب” منهما، وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

تعود الواقعة، بعدما ورد بلاغ لقسم النزهة من المواطنين يفيد بعثورهم على جثة شاب عشريني بمساكن الشيراتون بشرق القاهرة، مسجاة على الأرض، وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه المجنى عليه يدعى “محمد أحمد” مهندس، ملقي على الأرض وبه عدة طعنات، يرتدى جميع ملابسه، وأنه محرر محضر بتغيبه عن المنزل من يوم الأربعاء الماضى.

وكشفت التحريات أن المجنى عليه وجد إعلانا على تطبيق “أوليكس” عن “لاب توب” أقل سعرا من المعروض في السوق بـ10 آلاف جنيه، وتفاعل معهم واتفق مع أحد المتهمين على شراء الجهاز، وتم تحديد يوم الأربعاء الماضي للتقابل في مساكن الشيراتون بشرق القاهرة، وعندما وصل إلى المكان المتفق عليه، فوجئ أنهم ثلاثة أشخاص.

وبينت التحريات، أن المتهمين الثلاثة قتلوه بالأسلحة البيضاء عندما اعترض على سرقة أمواله، وعندما قاومهم تعدوا عليه بالضرب، وطعنوه، فسقط على الأرض ميتًا، وفروا هاربين.