الرئيسية » أخبار الرياضة » تفاصيل مرض حسام حسن بعد نقله للعناية المركزة

تفاصيل مرض حسام حسن بعد نقله للعناية المركزة

احمد الجمال
أكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، اليوم الأحد، إصابة حسام حسن المدير الفنى للفريق بالتهاب رئوى حاد، نقل على أثره لقسم العناية المركزة بمستشفى آل سليمان بحى المناخ ببورسعيد.

وقال عمار فى تصريح خاص لـ«الكابتن»، إن سبب إصابة حسام حسن هو الإرهاق الشديد قبل مباراة الفريق فى مسابقة الكونفدرالية، بالإضافة إلى المصل الذى حقن به الفريق، والجهاز الفنى ضد بعض الفيروسات الإفريقية المتوقعة كإجراء احترازى.

وأفاد بأن حالة حسام حسن مستقرة، وزاره اللواء عادل الغضبان ومجلس الإدارة للاطمئنان على صحته، وتوقع خروجه مساء اليوم من قسم العناية المركزية.

وكان مستشفى آل سليمان قد استقبل الكابتن حسام حسن المدير الفنى لفريق النادى المصرى صباح اليوم الأحد، إثر إصابته بنوبة صدرية شديدة تم تشخيصها مبدئيا على أنها أزمة قلبية.

وأفاد تقرير الطوارئ، بأن حسام حسن تعرض لعملية إرهاق شديد وأزمة صدرية والتهاب رئوى مؤقت نتيجة المصل الإفريقى.

يأتى ذلك عقب فوز فريق النادى المصرى أمس برباعية نظيفة على فريق جرين بافالوز الزامبى فى ذهاب الدور التمهيدى ببطولى الكونفدرالية، بحضور جماهيرى مكثف على ملعب النادى المصرى بعد حرمان النادى من اللعب على أرضه لمدة ست سنوات بسبب أحداث النادى المصرى فى فبراير ٢٠١٢.

ومن جانبه أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أثناء زيارته حسام حسن بالعناية المركزة- بجماهير النادي المصري خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع فريق “جرين بافلوز” الزامبي، كأول مباراة رسمية تقام على الاستاد منذ أكثر من 6 سنوات.

وأكد المحافظ أن المظهر الحضاري المشرف الذي ظهرت عليه جماهير المصري العظيمة كان بمثابة مثال يحتذى به في التشجيع المثالي والسلوك الحضاري، فضلا عن الالتزام في الدخول والخروج من الاستاد.

وشدد على أن هذا هو جمهور المصرى الحقيقي الذي أرسل باقة ورود ورسالة حب إلى العالم كله من أرض المدينة الباسلة، بقيادة الكابتن حسام حسن ومجلس الإدارة والمحافظة، وجمهور يدعم ناديه العريق الذى يمثل رمزًا لا يمكن وصفه لأهالى المدينة الباسلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*