الرئيسية » المرأة والطفل » ثلاثة حلول لمواجهة أزمة العروس مع المناطق الحساسة

ثلاثة حلول لمواجهة أزمة العروس مع المناطق الحساسة

كتبت: شرين طه
نقدم حلول لكافة عقبات حواء لمختلف المراحل العمرية بالمنطقة الحساسة.
نناقش اليوم أبرز العقبات التي تتعرض لها العروس ونقدم مجموعة حلول مهمة وغير مكلفة وتحقق نتائج فورية لكل أنواع البشرة وآمنة بنسبة ١٠٠%.
تحتار المرأة دائما من انخفاض معيار الأمان بالمنتجات المتداولة بالأسواق والتي تؤدي في بعض الأوقات لإهدار الوقت والمال وقد ينتج عن اسمرار إضافي للبشرة؛ في حين أن استخدام المنتجات الطبيعية تكون نتائجها رائعة وفقا لتاريخ التجارب من مئات السنين.
ويمكنك الحصول علي بشرة بيضاء ونضرة وملمس طري للجلد بسهولة من خلال اتباع إحدى تلك الطرق:

الطريقة الأولى للوصفة من المغرب العربي طحن الودع الصغير لتفتيح الألوان والمناطق الداكنة من حلمات والمناطق الحساسة وتساعد أيضا في علاج الكلف:
يوضع الودع الصغير في برطمان زجاجي شفاف لمده ثلاث أيام مع ليمون طازج حتى الذوبان تمامًا؛ ويمكن شراء الودع مطحونًا من عطار موثوق به، ومنها استخدمي قطعه قطن والمسح على الجزء المراد تفتيح درجة لونه؛ ويفضل تركه من المساء وإزالة الودع في الصباح بالصابون الملائم للبشرة، وتستخدم تلك الوصفة منذ عصور سابقة وحتى وقتنا الراهن، ويفضل استخدام زيت اللوز للترطيب بعدها للحصول علي جلد لين.

الطريقة الثانية للحصول على منطقة البكيني دون اسمرار، ضعي نصف برتقالة مع القليل من بيكربونات صوديوم لمده ٥ دقائق، ثم المسح على المناطق الداكنة.

ويتمتع بيكربونات بخاصية رائعة لإزالة الجلد الميت الذي يكون من أبرز الأسباب ليتحول لون الجلد من الدرجة الداكنة إلى الدرجة الأفتح مهما كانت حالة الجلد للحصول على بشرة نضرة؛ ويمكن تكرار تغطيس البرتقالة في البيكربونات حتى تشعري أن الجلد تشرب كل السائل.

الطريقة الثالثة استخدام الطمي الأخضر، والذي يعد منتجًا طبيعيًّا يتميز باستجابة فورية للحصول على اللون الطبيعي للبشرة، ويفضل بعد الاستخدام استعمال “المخمرية” للحصول على رائحة رائعة، خاصة في منطقة البكيني، وبهذا تزول العقبة الأخيرة وهي الرائحة الكريهة بالمنطقة الحساسة، ليوم زفاف سعيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*