الرئيسية » أخبار مصرية » “ثورة غضب” ضد شيرين عبدالوهاب بعد إساءتها للنيل.. رواد السوشيال يشنون هجوما عليها ويطالبون بمحاسبتها على زلات لسانها المتكررة

“ثورة غضب” ضد شيرين عبدالوهاب بعد إساءتها للنيل.. رواد السوشيال يشنون هجوما عليها ويطالبون بمحاسبتها على زلات لسانها المتكررة

اعتادت شيرين عبد الوهاب على إثارة الجدل من وقت لاخر، مما يتسبب فى شن هجوم حاد عليها، وأقل ما يطلق عليها أنها لا تتعلم من الدرس، مما يجعلها تقع فى نفس الخطأ مرارا وتكرارا، ولكن أخر ذلات لسانها هذه كما تدعى، طالت أحد أهم المعالم الهامة فى مصر والتى تغنت بإسمه من قبل.

قامت شرين بإثارة غضب كبير فى كافة مواقع التواصل الإجتماعى، بعد أن سخرت من مياه نهر النيل، وقولها صراحة أن من يتناول مياه نهر النيل ليشرب منها يصاب بمرض البلهارسيا، وهو ما أثار غضبا كبيرا ضدها بسبب سخريتها للمرة الثانية من بلدها واحد من أهم المعالم التى تمثل مصر ومكانتها بين جميع دول العالم.

ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا، هاشتاج “#بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين” للرد على تصريحات شيرين المهينة، وطالبوا من خلاله بمقاطعة شيرين ومحاسبتها على ذلاتها التى لا تنتهى، معربين عن غضبهم من سلوكيات شيرين التى لطالما تبرر تصريحاتها على أنها زلة لسان وتبادر بالاعتذار، ,أن الاعتذار هذه المرة غير مقبول لأنه إهانة لمصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*