الرئيسية » أخبار الجاليات » حق الرد.. الطبيبان المصريان بلندن: الشغالة تكذب وطلبت اللجوء وخسرت قضيتها أمام المحاكم

حق الرد.. الطبيبان المصريان بلندن: الشغالة تكذب وطلبت اللجوء وخسرت قضيتها أمام المحاكم

«واقعة تعذيب مصري وزوجته لخادمة مصرية في انجلترا»، التي تشرت عبر مواقع أجنبية مثل «التايمز» و«صن» و«ديلي ميل»، إضافة إلى مواقع عربية مثل «العربية نت»، فقد نفت الدكتورة صفاء حسن بهجت، وزوجها الدكتور حسين المغربي الواقعة

الموضوع باختصار، أننى فوجئت بنشر خبر يخصنى باسمى أنا الدكتورة صفاء حسن بهجت، وزوجي الدكتور حسين المغربي المقيمين في انجلترا بخصوص تعذيب شغالة وعرض بيع كليتها وتقديم فضلات الطعام لها وحبسها!!! وهذا الخبر عار تماما عن الصحة وفيه تشويه لسمعتي أنا وزوجي.. حيث أن هذه الشغالة كانت تعمل لدينا في مصر وجاءت معي لانجلترا في سنة 2011، وبعد 4 أشهر هربت من منزلنا في لندن وقامت بعمل لجوء إنساني وقالت إن حياتها مهدده بالخطر إذا تم ترحيلها لمصر ونحن سوف نقوم بسجنها في مصر.. وهذه هي شروط الحصول على اللجوء الإنساني في انجلترا».

وأضافت الرسالة أن «الشغالة ادعت أن باسبورها ليس في حوزتها وأننا أخذناه منها.. ثم قامت برفع قضيه ضدنا قالت فيها كل هذه الادعاءات الكاذبة وثبت بالتحقيق في عام 2013 أنها كاذبة وخسرت هذه القضية الجنائية وثبتت براءتي أنا وزوجي في 2013 بفضل الله».

وتابعت الرسالة: «لكن ذهبت هذه المرة لمكتب العمل ثم رفعت قضيه للحصول على فلوس وقالت نفس الادعاءات الكاذبة السابقة.. وهذا كل ماحدث من 2011 حتى 2018.. ونحن في محنه من الله وابتلاء.. وقضايا ومحاكم طوال الـ7 سنوات الماضية بسبب هذه الشغالة التي أحسنا إليها.. وأنا نادمه كل الندم أنى أخذت هذه الشغالة معي.. ويعلم الله ما كانت تتلقاه منا من حسن معاملة وكنا نعتبرها فرد من أفراد الأسرة ولكن للأسف الشديد اتقي شر من أحسنت إليه.
د صفاء حسن بهجت
د حسين المغربي»