الرئيسية » حوادث » شقيقة قتيل المرج: «جوزي قتل أخويا قدام عيني»

شقيقة قتيل المرج: «جوزي قتل أخويا قدام عيني»

رامى المهدي
استمعت نيابة شرق القاهرة، إلى أقوال 3 شهود عيان فى واقعة قتل شخص على يد آخر، وتسديد 6 طعنات فى أنحاء جسده بسبب خلافات أسرية بمنطقة المرج.

وقالت شقيقة المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة التي باشرها مصطفى مخلوف وكيل النائب العام، إنه وقعت خلافات أسرية بينها وبين زوجها فقامت بالاتصال به لكي يتدخل ويقوم بحل المشكلة قبل أن تتطور ويحدث خلافات.

وأضافت شقيقة المجنى عليه، أنه أثناء تدخل شقيقي لحل الأزمة تدخلت وحاولت تهدئة الموقف وهنا وجه لى زوجي الشتائم وعندما طلب منه شقيقي التوقف عن الشتائم لم يبال ومكث فى الشتائم، وهنا استشاط غضب شقيقي وفوجئت بقيام زوجي يهرول ناحية المطبخ ويستل سكينا وسدد عدد طعنات.

واعترف المتهم أمام وكيل النائب العام مصطفى مخلوف، أنه اعتدى على المجني عليه بـ 6 طعنات متفرقة فى أنحاء جسده بعد تدخله لحل مشكلة أسرية بينهم.

وأضاف المتهم فى التحقيقات أن المجني عليه هو من اعتدى عليه أولا بالسب موجها له بعض الشتائم فاستشاط غضب المتهم فوجه له طعنات مختلفة.

وكان فريق من نيابة شرق القاهرة انتقل صباح اليوم إلى مسرح الجريمة للمعاينة بصحبة المتهم ومثل الجريمة أمام وكيل النائب العام مصطفى مخلوف، وأمرت النيابة بالتحفظ على اداة الجريمة وإرسالها الى المعمل الجنائي.

وكان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من شرطة النجدة بوجود قتيل داخل عقار بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه نشبت مشادة كلامية بين “م.س” عامل، وزوجته بسبب خلافات أسرية، فتدخل شقيق الزوجة بينهما محاولا الدفاع عن شقيقته من ضرب وسبّ الزوج لها.

فاستل المتهم سكينًا وطعن المجني عليه 6 طعنات بأنحاء متفرقة من الجسد، إضافة للاعتداء عليه بعصا خشبية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*