الرئيسية » أخبار عربية » عاجل. السعودية: مصابون في سقوط شظايا مقذوفات عسكرية على جازان

عاجل. السعودية: مصابون في سقوط شظايا مقذوفات عسكرية على جازان

كتب: شريف حسين
نقلت قناة “إكسترا نيوز” في خبر عاجل، عن مصادر سعودية، أن مصابين وقعوا جراء سقوط شظايا مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية بمنطقة العارضة بجازان.

2 تعليقان

  1. رازح الدقم الحترة الكميم

    حزن النظام الايراني وحزن روسيا الاتحادية و اكاذيب الاعلام الايراني والروسي ، معارك بين قوات الشرعية اليمنية الباسلة ومليشيات الحوثي الايرانية في المعاقل الرئيسية لمليشيات الحوثي الايرانية في مديريات شدا و الظاهر و رازح و منبه و كتاف . إجمالي القتلى من مليشيات الحوثي الايرانية 906 قتيل واكثر من الفين جريح بأصابات مختلفة ما بين حرجة و بتر أطراف ، في شهر يونيو 2018 ، و أسر عشرات العناصر الحوثية الايرانية ، شنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 17 يوليو 2018 ، حملة اعتقالات واسعة وعشوائية في العاصمة صنعاء المحتلة .

  2. رازح الدقم الحترة الكميم

    هروب النظام الايراني من مشاكل الداخل الايراني الى أثارة المشاكل في سوريا والعراق واليمن ، مصير عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية في اليمن هو الموت والهلاك ، و مصير مليشياتها و أعوانها هو الموت والهلاك والنصر للشعب اليمني العربي العظيم ، والنظام الايراني لا يهمه مقتل عشرات الالاف من مليشيات الحوثي الايراني في اليمن على مدى سنوات ، وكل ما يهم النظام الايراني هو الهروب الى خارج أيران بعيدا عن مشاكل الشعب والخوف من غضبة الشعب الايراني العظيم وحقه في العيش الحر الكريم .