الرئيسية » أخبار الرياضة » عدلى القيعى يكشف أبعاد مؤامرة تحاك ضد الأهلى

عدلى القيعى يكشف أبعاد مؤامرة تحاك ضد الأهلى

كشف عدلى القيعى، مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، عن تواجد مؤامرة تدبر من البعض للنيل من النادى الأهلى، ويقودها أشخاص مقربين من إدارة النادى، رغم انتماءهم لنادى منافس، قائلاً: “هناك اختراق زملكاوى لمنظومة العمل داخل النادى الأهلى.. وليس منظومة الإعلام فقط”.

وأكد عدلى القيعى، خلال حواره ببرنامج “آخر النهار” مع الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، أن الأهلي فريق بطولات لا يخشى أحدا، والتاريخ يتحدث عن ذلك، والمؤامرات التى تقام على سرقة تاريخه لن تؤثر عليه وسوف يتصدى لها بكل حزم.

وعن انتقال حسام غالى، لنادى النصر السعودى، أكد القيعى، أن انتقاله لن يؤثر على النادى الأهلي، موضحاً أن “غالى” لم يتخلى عن النادى الأهلي فى وقت أزمة، بل كان هناك اتفاق وأريحية داخل النادى، ولذلك وافق الجهاز الفنى على انتقاله للنادى السعودي، على عكس ما تم مع مؤمن زكريا وعمرو جمال.

وأعترض مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي قرار مجلس الادارة برئاسة محمود طاهر، بشأن قرار المجلس لإقامة الجمعية العمومية على يومين عكس قرار اللجنة الأولمبية الذى ينص على إقامة الجمعية على يوم واحد في مقر النادى الرئيسى، قائلاً: ” أنا ضد قرار إقامة الجمعية العمومية على يومين، كنت موجود فى فترة ما بين عام 96 لـ 2000 أثناء تولي صالح سليم رئاسة النادى وكان محمود طاهر عضو فى هذا المجلس وحدثت أزمة شبيهة لهذا الأمر، ولكن صالح سليم رفض إقامة الجمعية العمومية على يومين”.
ووجه عدلى القيعى سؤالاً لمحمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن قرار المجلس لإقامة الجمعية العمومية على يومين، قائلاً: ” أى شيطان أوحى لك، أى شيطان أوحى لك بأن هذا القرار عدالة وراحة للأعضاء، أطالب أعضاء فرع مدينة نصر بأن لا يقبلوا هذا القرار من أجل أن يفخر أبناؤكم بالأهلى كما نفتخر به”.

ويرى عدلى القيعى، ، أن صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأحمر، يمتلك موهبة فطرية، ساعدته على العودة لمستواه، خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن ثنائى الزمالك، محمود كهربا ومصطفى فتحى، المعاران لناديا اتحاد جدة والتعاون السعودى، سيحققان نجاح باهر فى الدورى السعودى.