الرئيسية » أخبار متفرقة » فيديو «إليسا» تكشف عن مقاومتها لسرطان الثدي

فيديو «إليسا» تكشف عن مقاومتها لسرطان الثدي

كتبت- دينا درويش
كشفت الفنانة اللبنانة إليسا، لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي من خلال كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، الذي طرحته شركة روتانا عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وقد يبدو لمشاهد الكليب أن “إليسا” تجسد شخصية سيدة مصابة بمرض “سرطان الثدي”، ضمن الأحداث، فيبدأ بتسجيل صوتي تتحدث فيه عن حالتها بعد أن أبلغها الطبيب بأنها مصابة بالسرطان.

ولكنها تفاجيء الجميع في نهاية الكليب بقولها: “أنا تعافيت.. قاومت المرض.. الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك.. لا تهمليه واجهيه.. افعلي ذلك، مش كرمالك، كرمال كل اللي بيحبوكي”.

“إلى كل اللي بيحبوني”، كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، توزيع أماديو، الكليب تتعاون فيه مجددا إليسا مع المخرجة أنجي جمّال التي نجحت في “حب كل حياتي” و”يا مرايتي” و”عكس اللي شايفنها”، “سهرنا يا ليل”، “حب كل حياتي”.

الجدير ذكره أن “إليسا” طرحت ألبومها الجديد الشهر الماضي، الألبوم يضم 16 أغنية، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم رامي جمال، ومحمد يحيي، وأسامة مصطفى، ومدين، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وسليم عساف.

أيتن عامر توجه رسالة لـ «إليسا»
وجهت الفنانة أيتن عامر، عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، رسالة للمطربة اللبنانية إليسا، بعدما كشفت من خلال أحدث كليباتها “إلى كل اللي بيحبوني”، أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي.

ونشرت “أيتن” صورة من الكليب لإليسا، وعلقت قائلة: “سلامة قلبك، وتجربة علمتينا منها كتير، ويارب ما تنعاد، وتتهني بالصحة والسعادة دايما”.

يذكر أن إليسا طرحت كليبها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، وتجسد من خلالها معاناتها الحقيقية مع مرض سرطان الثدي، الذي لم تعلن عنه إلا من خلال الكليب.