الرئيسية » أخبار الرياضة » فيديو بملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

فيديو بملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

حل المقاولون العرب ضيفاً ثقيلاً على الأهلي في استاد القاهرة الدولي يوم الإثنين 12 فبراير 2018، وذلك في إطار الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز، وبالرغم من أن المباراة كانت متكافئةً جداً بين الفريقين، إلا أن الشياطين الحمر استطاع إنهائها في الدقائق الأخيرة بخمسة أهدافٍ لهدفين.

افتتح وليد أزارو أهداف اللقاء في الدقيقة 7 من الشوط الأول، وذلك بعد أن توغل باكاماني بالكرة في يمين منطقة جزاء المقاولون العرب، ثم أرسل عرضية أرضية عبرت من الجميع ووصلت إلى المغربي المتمركز على القائم البعيد، والذي قابل الكرة بدورة بتسديدة عبرت إلى شباك أبو السعود.

لم يتأخر الهدف الثاني كثيراً، ففي الدقيقة 16 أحرز جونيور أجايي الهدف الثاني للأهلي، وجاء الهدف بعد عرضية من قبيل يمين منطقة الجزء عن طريق محمد نجيب وصلت إلى باكا الذي استلم الكرة بدوران ثم أرسل تسديدة أبعدها أبو السعود، لكن الكرة ارتدت إلى أجايي الذي تابعها من عمق منطقة الجزاء بتسديدة عبرت إلى الشباك من على يمين الحارس.

مواد متعلقة
ترتيب هدافي الدوري المصري | أزارو ينفرد بالصدارة بثنائيته في المقاولون العرب
رغم خماسية المقاولون.. البدري يلوم لاعبيه
إسلام محارب أفضل بديل في الدوري المصري
استمر الشوط الأول بهذه النتيجة حتى لحظاته الأخيرة، وبالتحديد في الدقيقة 47 حيث تعادل محمد فاروق للمقاولون العرب، وذلك من ركنية من على يسار مرمى الشياطين الحمر نفذها توريك جيبرين بعرضية يسارية إلى عمق منطقة الجزاء الأهلاوية، ارتقى لها فاروق وحول الكرة برأسه إلى الشبك من على يمين الشناوي.

انتتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين لهدف، واستمر هذا التقدم في الشوط الثاني حتى الدقيقة 55، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها أحمد علي بتسديدة على يمين الشناوي الذي طار للجهة الأخرى، فعبرت الكرة إلى الشباك وأعلن الحكم تعادل ذئاب الجبل.

اندفع الأهلي بقوة إلى مناطق المقاولون العرب، وانهالت الهجمات على دفاعات الذئاب التي صمدت حتى الدقيقة 84 عندما سجل أجايي الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وبدأ الهدف بعرضية يسارية من الجهة اليمنى إلى يسار منطقة الجزاء عن طريق وليد سليمان، انطلق لها عبد الله السعيد وحول الكرة برأسه إلى عمق المنطقة، لكنها عبرت من أزارو وطار لها الشناوي وأبعد الكرة، فسقطت أمام أجايي الذي حولها إلى المرمى الفارغ.

استمر التدفق الهجومي الأحمر على أبناء عثمان أحمد عثمان الذين استمروا في التراجع، وفي الدقيقة 92 استطاع إسلام محارب إضافة الهدف الرابع، وذلك بعد أن تبادل الكرة مع عبد الله السعيد الذي أعاد له الكرة من على قوس منطقة الجزاء إلى داخلها ووضعه أمام أبو السعود الذي خرج من مرماه، فقام محارب بتحويل الكرة بدوره للشباك.

الهدف الختامي للقاء جاء في الدقيقة 94، وذلك بعد توغل أحمد فتحي بالكرة في يمين منطقة الجزاء، ثم إرسال عرضية أرضية حولها أزارو من عمق المنطقة إلى الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 60 في الصدارة، ووسع الفارق بينه وبين الإسماعيلي الوصيف إلى 14 نقطة، أما المقاولون العرب فقد توقف رصيده عند النقطة 31 في المركز التاسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*