الرئيسية » حوادث » فيديو.. صراصير تسير على جسد أطفال حضانة خاصة ببنها

فيديو.. صراصير تسير على جسد أطفال حضانة خاصة ببنها

محمد الصاحى
«أنقذوا أطفالنا من المرض داخل الحضانات».. بتلك الكلمات بدأت إنجي محمد رسالتها لـ«صدى البلد»، مستنكرة حالة الإهمال التي تشهدها إحدى الحضانات الخاصة بمدينة بنها، من انتشار الصراصير داخل حضانات الأطفال حديثي الولادة، التي وثّقتها بمقطع فيديو.

«إنجي» الأم التي عانت من تدهور حالة مولودها بعد دخوله الحضانة وإصابته بميكروب، لم يهدأ لها بال حتى كشفت سبب تلك الإصابة قائلة: «دى حضانة للأطفال المبتسرين في بنها، الصراصير ماشية فوق الأطفال جوا الحضانة، والأهالي بيدفعوا مبالغ كبيرة علشان ولادهم يتصابوا بمكروبات داخلها»، تلك الكلمات كشفت حالة الإهمال التي تعانيها الحضانة.

«بعد ولادة ابني بأسبوع دخلته نفس الحضانة، وكان أسوا أسبوع في حياتي كلها، دفعت 10 آلاف جنيه، وفي الآخر نقلته لحضانة أخرى، واكتشفت أنه مصاب بمكروب بنسبة 80% داخل الحضانة مع إنه كان داخل عندهم ومعندهوش مكروب نهائي» فبعد رصدها تلك الصراصير داخل الحضانة تأكدت «انجي» من مصدر المكروب الذي أصاب مولودها، مضيفة: «لحد النهاردة بسبب الحضانة غير الأمينة دي ابني بيتعالج وعنده التهابات على الصدر وضيق في التنفس ومبيتشلش من على الاكسجين».

فيديو «إنجي» الذي تم تصويره من داخل تلك الحضانة يكشف عن حالة الإهمال الشديدة التي تعانيها الحضانة وعدم النظافة والتعقيم بصفة مستمرة للحفاظ على حياة الأطفال، نظرًا لانتشار الصراصير بتلك الصورة الكبيرة، التي تسير على أجساد الأطفال داخل الحضانة، جعلها تتشجع وتطالب جميع الأسر بعد الدفع بأبنائهم داخل تلك الحضانة لعدم المرور بنفس تلك المعاناة قائلة: «أنا مش عايزة أم تانية تمر بالأيام الصعبة اللي مريت بيها بسبب تلك الحضانة.. ولازم المسئولين يتحركوا حرصا على حياة أطفالنا».