الرئيسية » حوادث » فيديو: كيف يتعاملون مع حقائب المسافرين في المطارات

فيديو: كيف يتعاملون مع حقائب المسافرين في المطارات

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
يحرص المسافرون على الاعتناء جيدا بحقائبهم عند السفر، لما تحتويه من أغراض قابلة للكسر أو التلف، لكن موظفي العديد من المطارات لا يشاطرونهم الأمر نفسه، على الأقل وفق هذا الفيديو، الذي أثار غضب مغردين في “تويتر”.
ونشرت الفتاة البريطانية، إليزابيث إيفانز (28 عاما) شريط فيديو، الخميس، يظهر عمال الأمتعة في مطار مدينة مانشستر، وهم يلقون بحقائب طائرة متوقفة على أرض المطار، بإهمال شديد الأمر الذي أثار غضب الفتاة.

ويظهر في الفيديو أحد العمال وهو يلقي بكل حقيبة تصل إليه من الطائرة، التي هبطت لتوها من المطار، في اتجاه العربة المخصصة، وذلك خلافا للتعليمات المتعبة بهذا الشأن، فيما لم يبد موظفان آخران اكتراثا بالأمر.

وكانت الطائرة، وهي تابعة لشركة “راين إير” هبطت في مطار مانشستر، صباح الخميس، وفق ما قالت إيفانز، مشيرة إلى أنها وثقت الفيديو عبر هاتفها الذكي من إحدى نوافذ الطائرة.

وحصد الفيديو، الذي نشر على موقع “تويتر”، الخميس، نحو 15 ألف شخص، وأكثر من 70 تعليقا، لكن الأهم هو أن 230 شخصا أعادوا نشروا قبل أن تنتبه وسائل الإعلام التقليدية من صحف وتلفزيونات في بريطانيا إلى الحدث، لتتسع لاحقا دائرة الانتقادات.

ونشرت سيدة بريطانيا تعليقا أرفقته بصورة عن حقيبتها، التي تعرضت للتمزق بسبب نتيجة إلقائها في المطار.

وأضافت أخرى: “هذا أمر مثير للاشمئزاز، لذلك لا عجب اكتشاف أن أغراضنا في الحقائب تعرضت للكسر”.

وسارع مطار مانشستر إلى الرد على اليزابيت في “تويتر”، محاولا امتصاص غضبها وغضب بقية المغردين، قائلا إنه يطلب منها مزيدا من المعلومات قبل أن يتخذ إجراءات لم يحددها.

ونشرت وسائل الإعلام البريطانية، الجمعة، تقارير جديدة عن الحادثة، التي تسلط الضوء على الإهمال المتكرر بحق حقائب المسافرين في المطارات البريطانية.

وكانت لقطات فيديو أظهرت قبل أشهر عدة كيف يتعامل عمال المطار في مطار لوتون البريطاني، وهم يركلون الحقائب في الهواء.

فضيحة الخطوط القطرية ترمي حقائب المسافرين بدون اي اهتمام بسلامته

سرق في حقائب المسافرين

عامل مطار يسرق من حقائب المسافرين

رحلة حقائب السفر في المطارات

ماذا يحدث لحقيبة سفرك في المطار بعد التسجيل

بالفيديو.. شاهد كيف تتم سرقة حقائب المسافرين في المطارات

بالفيديو: شاهدوا كيف ترمي عاملة المطار حقائب المسافرين!