الرئيسية » بانوراما نمساوى » فيديو. مفاجأة عن محافظ المنوفية المتهم بالرشوة

فيديو. مفاجأة عن محافظ المنوفية المتهم بالرشوة

محمد طاهر أبو الجود
محافظ المنوفية في تصريح سابق: ربنا هيحاسبنا على الكبيرة والصغيرةكشف حسن سيد، المحامي، صاحب شكوى قدمها للحكومة بعد تعيين هشام عبد الباسط محافظ المنوفية يتهمه بقضايا فساد، تفاصيل جديدة حول المحافظ المتهم بالرشوة، لافتًا إلى أن العامة في المنوفية يعرفون تاريخ “عبد الباسط”.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية في برنامج آخر النهار على قناة النهار، أن هشام عبد الباسط تم تعيينه بشكل رسمي بمديرية الصحة في محافظة المنيا كمراقب تحاليل وهو طالب في كلية الآداب بالمخالفة لقانون العمل، مشيرًا إلى أن رحلة تعيين عبد الباسط تمت من خلال والده، الذي ثبت اتهامه في قضية رشوة وصدر قرار بحبسه إلى أن سدد مبالغ الرشوة التي تلقاها.

ولفت: إلى أنه تم تعيين هشام عبد الباسط في الرقابة والمتابعة في محافظة المنيا بعد تخرجه، واستطاع أن يكشف واقعة فساد، وأعجب به حسن حميدة محافظ المنيا السابق، إلى أن عينه رئيس المتابعة والرقابة، حيث دارت بينهما شبهات كثيرة في إصرار حميدة على ترقية المحافظ المرتشي-حسب قوله- مؤكدًا أنه لا يحمل الدكتوراه، وشهادة الليسانس من كلية الآداب مزورة -حسب زعمه.

وتابع: بأن خبر إلقاء القبض على هشام عبد الباسط لا يستدعي الدهشة، حيث إنه زور شهادات علمية نسبها له، وهناك من قدم ما يفيد كلامي.

لأول مرة على الهواء محامي يكشف تاريخ فساد المحافظ

ورقة من 2015 تتسبب في فضح #محافظ_المنوفيةلأول مرة على الهواء محامي يكشف تاريخ فساد المحافظ #أخر_النهار

Posted by Al Nahar on Monday, January 15, 2018