الرئيسية » معرض » كرنفال لـ«حسن شحاتة» من التلفزيون النمساوي

كرنفال لـ«حسن شحاتة» من التلفزيون النمساوي

سلط التلفزيون النمساوي الضوء على وصول المعلم حسن شحاتة إلى العاصمة النمساوية فيينا، لاستلام مهام عمله مستشارا فنيا لفريق ماورڤيرك، والذي ينافس في دوري الدرجة الثانية النمساوي.

وأفرد التلفزيون النمساوي مساحة للحديث عن السيرة الذاتية لـ”شحاتة” لاعبا ضمن صفوف نادي الزمالك ، وفي دولة الكويت، ورحلته في الملاعب، وصولا إلى تتويجه بأفضل لاعب.

وانتقل الحديث عن رحلة “المعلم” في عالم التدريب بعدما تولى تدريب العديد من الفرق داخل مصر وخارجها، كما شغل منصب المستشار الفني لفريق ميونيخ 1860 الألماني.

وتطرق حسن شحاتة في حواره مع التلفزيون النمساوي، إلى لحظات السعادة رفقة المقاولون العرب وقيادته للدوري الممتاز بعدما نجح في تفجير كبرى المفاجآت بتحقيق بطولتي كأس مصر والسوبر المصري على حساب الأهلي والزمالك على الترتيب.

وانتقل “المعلم” كما يلقبه جمهور الكرة المصرية إلى تجربته رفقة المنتخب المصري الأول، وتحقيق ثلاثية كأس الأمم الإفريقية التاريخية والتي جعلته واحدا من أفضل مدربي الكرة المصرية على مدار تاريخها.

وتحدث “شحاتة” عن طموحاته مع فريق ماورفيرك، وبرنامجه لتطوير المنظومة الفنية للنادي في الفترة المقبلة.

واختتم “المعلم” حديثه معربا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن إدارة نادي ماورڤيرك، وأن يكون سببا في إضافة السعادة على الجالية المصرية والعربية في النمسا من خلال نادي ماورڤيرك.

اختيار حسن شحاتة من قبل إدارة النادي المملوك لرجل الأعمال المصري مصطفى النمر، يأتي من أجل وضع الفريق على طريق التواجد في الدوري النمساوي، والمنافسة عليه مستقبلا بحسب ما أكد مالك النادي.

تعليق واحد

  1. حسن شحاتة ده 🏆 بطل ورائد الكره المصريه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*