الرئيسية » أخبار الرياضة » كلوب يسخر من أسطورة يونايتد ويتحدث عن المداورة ورباعية توتنهام القاسية

كلوب يسخر من أسطورة يونايتد ويتحدث عن المداورة ورباعية توتنهام القاسية

كتب – مروان عصام
تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عن المباراة المرتقبة أمام توتنهام المحدد لها غداً السبت بملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، “مباراة الموسم الماضى بملعب ويمبلى كانت صعبة للغاية، ارتكبنا العديد من الاخطاء التى ساهمت فى تسجيل توتنهام لـ 4 أهداف، تلك المباراة كانت بمثابة نقطة إنطلاق جديدة لنا، حيث تمكننا من تحقيق الفوز على ماريبور السلوفينى بسباعية نظيفة فى دورى ابطال اوروبا بعد ذلك”.

وأكد المدير الفنى لنادى ليفربول على إقتراب المدافع الكرواتى ديان لوفرين من العودة للمشاركة فى المباريات، موضحاً أن لوفرين لم يكن المخطىء الوحيد فى مباراة ويمبلي، قائلاً، “كان بإمكانى تغيير 5 أو 6 لاعبين آخرين ضد توتنهام، لم أحكم يوما على لاعب بسبب 20 دقيقة من حياته،

وعن سياسة المداورة بين اللاعبين قال كلوب، “سنلعب المباراة القادمة وسنرى، يجب علينا أن اللعب بأفضل ما لدينا، فأنت دائماً ترغب في الحصول على أفضل فريق. بالطبع يجب علينا المداورة، يجب أن نكون مستعدين، سنلعب 7 مباريات في 23 يوماً، تشعر وكأن لديك 500 مباراة! عندما يكون لديك عديد من اللاعبين يمكنك الاختيار منهم”.

وعن تصريحات جارى نيفيل نجم مانشستر يونايتد المعتزل والتى طالب خلالها يورجن كلوب بالتركيز فى مسابقة الدورى الانجليزى فقط وتجاهل دورى ابطال اوروبا، قال مدرب ليفربول، “كيف يمكن أن أفعل هذا؟ يجب أن يخبرنى كيف أفعل ذلك، ألعب بالصف الثانى فى دورى الأبطال؟ يجب أن نلعب كرة القدم”.

تابع، “التركيز على منافسة واحدة لا يمكن أن يحدث إلا إذا كنت قد خرجت بالفعل من الأخرى، أو كنت على وشك الخروج، لا أعتقد أن جارى نيفيل قد قال حتى دعوا مانشستر سيتى يفوز بدورى الأبطال إن الجلوس فى مكتب والتحدث عن كرة القدم يختلف عن أداء المهمة”.

وعن سر غياب فابينيو عن المشاركة فى مباريات ليفربول، قال كلوب، “لا أحب المقارنة بين اللاعبين ولكن كانت لدينا أسئلة مشابهة حول روبيرتسون وتشامبرلين، لذلك، لا توجد مشكلة على الإطلاق، إنه مليء بالرغبة ويريد المشاركة، لكنه العمل الذى يجب القيام به فى بعض الأحيان، يستغرق الأمر بعض الوقت”.

وكان ليفربول تلقى هزيمة قاسية أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “ويمبلي” فى الدور الاول، بينما انتهت مباراة الدور الثانى التى أقيمت بملعب “آنفيلد” بالتعادل الإيجابى 2/2.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” مع ناديى تشيلسى وواتفورد بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، بينما يمتلك توتنهام 9 نقاط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*