حقيقة زواج «زينة وأحمد عز».. سلطات المطار تضبطها بطفلين توءم.. الفنانة تعترف بزواجها من نجم الشباك سرا فى محضر رسمى.. وقسم شرطة النزهة يتحفظ عليها لإحضار الأوراق الرسمية

زينة وأحمد عز
منال حماد
انشغل الوسط الفنى قبل أكثر من شهر بشائعة عن زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، إلا أنهما تعمدا نفي تلك الحقيقة ووصفوها بالشائعة ولم يكتفيا بذلك بل إنهما أطلقوا التصريحات الساخرة من هذا الأمر.

وكما يقال “الكذب مالوش رجلين”.. اضطرت الفنانة زينة للاعتراف بالحقيقة الكاملة بزواجها من أحمد عز بالفعل في محضر شرطة تم تحريره بمطار القاهرة.

الأحداث بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توءم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفليها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلي الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها من أحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها من عز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

بسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها من عز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

تعليقك على الموضوع

*