الرئيسية / Slider / آخر ظهور لحسن حسني قبل ساعات من رحيله.. وكلماته الأخيرة.. وحقيقة وصيته

آخر ظهور لحسن حسني قبل ساعات من رحيله.. وكلماته الأخيرة.. وحقيقة وصيته


كتب: ضياء السقا
توفي الفنان القدير حسن حسني، عن عمر يناهز الـ89 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته، في الساعات الأولى من صباح السبت.

آخر ظهور
وكان آخر ظهور للفنان الكبير، قبل ساعات قليلة من رحيله، مع الممثل الشاب محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان الكبير محمود ياسين، في صورة نشرها عبر حسابه على إنستجرام.

وظهر الممثل الشاب يجلس بجوار الفنان الراحل، الذى أطل على جمهوره مبتسمًا ويبدو فى حالة صحية مستقرة.

آخر كلماته
وكان آخر ظهور إعلامي لحسن حسني، أثناء تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، في دورته الماضية.

وقال حسن آنذاك: “أنا سعيد أوي وفرحان أوي إنهم لحقوا يكرموني وأنا لسة عايش. والله بكلمكوا جد عشان أفرح بالتكريم ده وأنا وسطيكوا لسه، فشكراً أنا سعيد بيكوا أوي، ألف شكر”.

هل ترك وصية؟
من جانبها،نفت ماجدة زوجة الفنان الراحل تركه وصية لها، وقالت في تصريحات صحفية: “لم يترك أي شيء، لم يترك أي وصية، فهو انتقل إلى المستشفى إثر أزمة قلبية مفاجأة ودخل غرفة العمليات بالأمس، وتوفى فجر اليوم”.

الساعات الأخيرة في حياته
وقال الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين إن الراحل حسن حسنى توفى بأحد المستشفيات الخاصة وكان معه ابنته فاطمة فقط وظل هناك لساعات حتى وافته المنية.

وكشف نقيب الممثلين لـ”بوابة الأهرام”، أن حالته الصحية الفترة الأخيرة كانت مطمئنة وكان لا يعانى من مشاكل صحية حيث كان على اتصال به وكان يتواصل معه بعض الفنانين.

وعلمت «الدستور» أنه تعرض في الأيام الأخيرة لأزمة قلبيه نقل على أثرها إلى مستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر ليتلقى العلاج، ولكن سأت حالته ولم يستجيب للعلاج وتوفي.

من جانبها، كشفت شقيقة الفنان حسن حسني، كواليس الساعات الأخيرة في حياة شقيقها، وقالت لـ”الوطن”، إنه تعرض لوعكة صحية مفاجئة دخل إثرها مستشفى دار الفؤاد، وقرر الفريق الطبي إجراء عملية قسطرة في القلب، بشكلٍ عاجل، موضحة أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد إجراء العملية بـ 5 ساعات فقط.

ووسط حضور عدد قليل من الفنانين والأسرة والأقارب، شيع جثمان الفنان الراحل.

وانهارت ابنة الفنان الراحل، أثناء تشييع جثمان والدها بمقابر الأسرة بطريق الفيوم الصحراوي.

وحرص مشيعو الجنازة على اتخاذ الإجراءات الاحترازية، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وارتدوا القفازات والكمامات، وأدوا صلاة الجنازة عليه أمام المقابر.

تلقى العزاء نجل الفنان الراحل “هشام حسن حسني” أمام المقابر.

يشار إلى أن حسن حسني شارك في موسم رمضان الماضي بشخصية “عم تحسين” في مسلسل “سلطامة المعز”مع النجمة غادة عبد الرازق ليكون أخر أعماله الدرامية، كما أن أخر أعماله السينمائية فيلم “خيال مآتة” مع النجم أحمد حلمي.

وولد الفنان حسن حسني، في حي القلعة (15 أكتوبر 1931) لأب مقاول، ولم يخل عمرهُ الطويل من متاعب ومواقف صعبة، ومفاجآت غيرت مجرى حياته، التي بدأت في حي الحلمية الجديدة.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

علاج الإمساك عند الأطفال

أسماء عبد الحفيظ تحتار أغلب الأمهات فى الطريقة الصحيحة فى علاج طفلها ...