أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / معارض: هناك ما يقرب من 150 قوادة تعمل على إفساد بنات أهل قطر.. فيديو

معارض: هناك ما يقرب من 150 قوادة تعمل على إفساد بنات أهل قطر.. فيديو

قال علي آل دهنيم، معارض قطري، إن الدولة القطرية لا تتحمل وجود 10 معارضين في الخارج، لافتًا إلى أنه معرض للسجن أو القتل من قبل نظام قطر.

وأضاف “آل دهنيم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “رأي عام”، المذاع على فضائية “ten”، اليوم الثلاثاء، تقديم عمرو عبدالحميد، أنه في حالة إصابته بأي مكروه فإنه سيقدم كل المعلومات لديه لقناة فضائية تعرضها علي الهواء، مشيرًا إلى أن النظام القطري يحاول إقصائه من الحياة لأنه نظام قمعي.

وتابع أنه مواطن بريطاني ولديه اللجوء السياسي في لندن ولديه كافة الحماية من قبل الحكومة البريطانية والنظام القطري إذ حاول فعل شيء سيكون أحمق.

قال علي آل دهنيم، المعارض السياسي القطري، والمستشار السابق للمخابرات القطرية، إن هناك تصرفات أخلاقية وسياسية استراتيجية ومخطط من جهاز أمن الدولة لإفساد المجتمع القطري، موضحًا أن جهاز أمن الدولة القطري مازال علي عينه غشاوة وهم لا يبصرون.

وأضاف «دهنيم» خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج «رأي عام» المذاع على قناة «تن» أن هناك ما يقرب من 150 قوادة تعمل علي إفساد بنات أهل قطر، مشيرا إلى أن الأسعار ارتفعت في قطر وبعض العوائل الدبلوماسية تركت الدوحة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا قال قنصل إسرائيل في دبي عن محاولات تل أبيب للتطبيع مع السعودية؟

ضيف الحلقة القنصل الإسرائيلي في دبي إيلان شتولمان. القنصل الإسرائيلي في دبي ...