الرئيسية / حوادث / آمال ماهر فين؟!.. القصة الحقيقية لاختفاء ومداهمة منزل المطربة المصرية

آمال ماهر فين؟!.. القصة الحقيقية لاختفاء ومداهمة منزل المطربة المصرية

نشرت صفحة منسوبة للمطربة أمال ماهر على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أنباء عن اختفائها منذ عدة أيام، ومُداهمة منزلها، مؤكدة تعرض منزلها لمداهمة يوم الخميس الماضي وأن هذه هي المداهمة الثانية لمنزلها، وتم مصادرة متعلقاتها من هواتف وأوراق وأن آمال في الوقت الحالي مُختفية تمامًا، وهي مواطنة مصرية، ومن ثم يتوجب على السلطات المصرية وأجهزة الأمن البحث عنها.

“القاهرة 24” حقق فى الخبر وتواصل مع 3 مصادر مختلفة أحدهما أمنى مسئول، والذى نفى بشكل قاطع اختباء أو القبض على آمال ماهر أو مداهمة منزلها ومصادرة متعلقاتها كما تردد وحذر من نشر هذه الشائعات لأنها تصب لأغراض شخصية ومصالح خاصة والدولة والأجهزة ليست طرف فيها، وأن الأخبار المتداولة فى هذا الشأن مصدرها خارجي ومن مواقع وصحف معروفة بنشر الأكاذيب الفنية والسياسية عموماً.

والمصدرين الآخرين فنين وكلاهما على درجة قرب كبيرة ووثيقة الصلة بالمطربة، الأول أكد أن أمال بخير ويتواصل معها بشكل مستمر وأخر مكالمة جمعتهم من ساعات قليلة تأكد فيها أن المطربة بصحة جيدة ولم يصبها مكروه، وما يتردد عن اختفائها غير صحيح لكن كل ما هناك أنها قررت غلق هاتفها المحمول بإرادتها الخاصة وليست بفعل قسرى، تجنباً للمشاكل والضغوط التى استمرت ولاحقتها طوال الفترة الماضية.

بينما كشف المصدر الثاني وهو من داخل دار الأوبرا المصرية، أن أمال ليست مُختفية أو شئ، وأن ما يتردد حول اختطافها من قِبل رجل أعمال ومسؤول خليجي أمر عاراً تماماًمن الصحة، ضاحكاً من الهاشتاج المنتشر وربطه بما حدث مؤخرًا مع “خاشقجي” فمصر تمتلك أجهزة قوية وليس من السهل اختفاء مواطن فيها بدون سبب أو أن يصيبه مكروه بهذا الشكل الإجرامي المخيف، بل وأضاف أن آمال من المتوقع أن تحيي حفل خلال الأيام القليلة المقبلة تقيمه جهة مهمة فى الدولة.

وحول شائعة منع آمال ماهر بالقوة من الغناء، قال إنها ستعود الأيام المُقبلة للغناء وللحفلات مرة أخرى واولهم المشاركة في حفل بدار الأوبرا يوم 24 القادم، وأكد أن ظهورها في هذا الحفل سيدحض كُل هذه الشائعات.

أول رد من آمال ماهر على أنباء اختفائها
بعدما كشف “القاهرة 24″، حقيقة ما أشيع الأيام الماضية حول اختفاء امال ماهر وذلك بعد مداهمة منزلها، ومصادرة متعلقاتها من هواتف وأوراق، خرجت منذ دقائق أمال لتطمئن جمهورها ومُتابعيها، على الرغم من التزامها الصمت طيلة الأيام الماضية.

وكتبت ماهر تدوينة عبر تويتر، تقول فيها “وحشتونى كتيييييير بطمنكوا عليا انا كويسه وبخير الحمد لله، اختفاء ايه الي بتقولو عليه”.

وكان “القاهرة 24” نسف كذبة اختفاء المُطربة، حيث تواصل الموقع مع 3 مصادر مختلفة أحدهما أمنى مسئول، والذى نفى بشكل قاطع اختباء أو القبض على آمال ماهر أو مداهمة منزلها ومصادرة متعلقاتها كما تردد وحذر من نشر هذه الشائعات لأنها تصب لأغراض شخصية ومصالح خاصة والدولة والأجهزة ليست طرف فيها، وأن الأخبار المتداولة فى هذا الشأن مصدرها خارجي ومن مواقع وصحف معروفة بنشر الأكاذيب الفنية والسياسية عموماً.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...