الرئيسية / أخبار مصرية / آيات عرابى تصف البرادعى بـ”الأراجوز”.. وعاصم عبد الماجد يرد: امرأة “مشئومة”

آيات عرابى تصف البرادعى بـ”الأراجوز”.. وعاصم عبد الماجد يرد: امرأة “مشئومة”

كتب كامل كامل
شنت آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان الإرهابى، هجومًا حادًا على محمد البرادعى، واصفة إياه بالشخص “الأراجوز”، الذى يستهدف بمشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعى من وقت لآخر حجز مكان لنفسه فى المشهد السياسى المصرى، ومغازلة “الإخوان” وأنصارها.

وأشارت “عرابى” المتواجدة فى أمريكا، خلال كلمة متلفزة إلى أن “البرادعى” عبارة عن موظف صغير فى منظمة كبرى تعمل ضد الجماعات الإسلامية، منتقدة بشدة دعوات القيادات الإخوانية والموالين للجماعة للاصطفاف مع “البرادعى” معتبرة ذلك خيانة.

بدوره هاجم عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية، آيات عرابى، واصفا إياها بـ”المرأة المشئومة” التى يجب التخلص من آرائها وأتباعها، لأنها تشكك فى كل القيادات أو التيارات التى تتقرب منها أنصار الإخوان لإنهاء أزمتهم منذ عزلهم من الحكم إزاء ثورة 30 يونيو.

وأشار “عبد الماجد” فى تصريحات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إلى أن آيات عرابى وأتباعها لا يفهمون الأوضاع وكل ما يفعلونه التشكيك فى كل شيء.

وألمح القيادى بالجماعة الإسلامية، عبر تصريحات متفرقة إلى أن آيات عرابى تعمل لصالح أجهزة أمنية، وتعمل بشكل مستمر على تفتيت الجماعات الإسلامية وأنصار جماعة الإخوان.

اللافت فى الأمر أن هجوم عاصم عبد الماجد المتكرر على آيات عرابى يأتى دون ذكر أسمها، بل يصفها بـ”المشئومة”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لكل من يعتبره فنانا؟ شاهدو هذا الفيديو: البلطجى محمد رمضان يهين ويحقر الفنانة سميرة عبد العزيز وترفض مقاضاته

رفضت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز رفع دعوى قضائية ردا على هجوم ...