الرئيسية / أخبار مصرية / آيات عرابى تنقلب على راعي الإخوان

آيات عرابى تنقلب على راعي الإخوان

كتب – كامل كامل
آيات عرابى تنقلب على “خليفة الإخوان”: أردوغان تنازل عن القدس
فى موقف مغاير لجماعتها، انقلبت اليوم الإعلامية الهاربة آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان الإرهابية، على رجب طيب أردوغان الرئيس التركى والذى يعتبره عناصر الإخوان خليفتهم، ووصفت إياه بأنه ينتقص من المسلمين وتنازل عن القدس.

آيات عرابى، التى يستعين بها جماعة الإخوان فى عدد من كياناتهم خارج مصر، شنت هجومها على “أردوغان” عبر موقعها الرسمى على “فيس بوك” قائلة: “موقفى من تصريح أردوغان اليوم عما سماه بالقدس الشرقية.. حين لا أمتلك حلاً لأرض المسلمين المحتلة لن أصرح بأنى أمتلك نصفها فقط !! بل هل لو احتلت إسطنبول الآن فهل يجرؤ أردوغان أن يقول إن إسطنبول الشرقية فقط أرض تركية؟

وأضافت: “ألا يعلم أردوغان أن مجرد قوله “القدس الشرقية” هو تنازل عن جزء من القدس؟ ثم ما الداعى لإطلاق تصريح لا داعى له أصلا ؟ يعنى هو ليس مطالباً بأى شىء ناحية القدس، لكنه كذلك ليس مطالبا بالتنازل عن جزء منها فى تصريح ضمنى، ليأتى مبررا بعد ذلك ويقول ما لا يدرك كله لا يترك كله.

وقالت :”أردوغان غير مطالب أصلا باتخاذ إجراء نحو القدس، فلماذا يتطوع بتصريحات تجتزئ المدينة ؟ ثم لماذا يحرص على تكرار نفس التصريحات ؟ ألا يعلم أن الإصرار على كلمة (الشرقية) لوصف القدس هو انتقاص من حق المسلمين الذى لا يملك هو ولا غيره التنازل عنه؟

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمرة

بالأسعار: عمرة أجازة رأس السنة