الرئيسية / حوادث / أبشع 9 جرائم قتل في الخمسة أيام الأولى من رمضان

أبشع 9 جرائم قتل في الخمسة أيام الأولى من رمضان

على الرغم من أن صيام رمضان من أكثر العبادات التي تدفع الإنسان للخير والبعد عن ما يُغضب الله، إلاّ أن الأيام الأولى في رمضان، شهدت العديد من جرائم القتل، الغريب في الأمر أن تلك الجرائم ارتكبت بطريقة بشعة ولم يراعِ الجناة حرمة الشهر الفضيل. مقتل 3 أشخاص في الغربية تحولت قرية “شرشابة” التابعة لمدينة زفتى في محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، إلى ثكنة عسكرية بعد أن قُتل 3 أشخاص، فيما أصيب آخر بحالة سيئة بمستشفى جامعة طنطا في معركة بين عائلتي “جمال الدين” وعائلة “أبو العلا”، بعد تجدد الاشتباكات بسبب معاكسة فتاة. وتبين مصرع شخص يدعى “رضا سليمان العزب” متأثرا بإصابته بطلق خرطوش بالرقبة، وتم فرض كردون أمني حول منزل المتهم، وتبين أن سبب نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشخص يدعى “ع.أ” خلافات سابقة بينهما، بسبب معاكسة فتاة قام على أثرها المتهم بقتل المجني عليه باستخدام فرد خرطوش، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم ونقل الجثة لمستشفى السنطة. وبعد أن هدأت الأمور لعدة ساعات قام أهل المقتول بالتوجه إلى أهل المتهم في عزبة السنادية المجاورة وقاموا بقتل شخصين من أقارب المتهم المقبوض عليه، بهدف الانتقام وتم نقل جثث القتيلين إلى مشرحتي المنشاوي وطنطا الجامعى، وأُصيب آخر وتم تحويله إلى مستشفى الجامعة بطنطا في حالة خطرة.

مقتل شخصين بالمرج كما قتل شخصان بطلقات نارية، أمس الإثنين، إثر مشاجرة بين عائلتين بالمرج، بسبب معاكسة سيدة. تلقى قسم المرج بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين أسفرت عن مقتل شخصين فى تبادل إطلاق النار، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وإحالتهم للنيابة ونقل المتوفين إلى المشرحة. أب يقتل ابنته قبل السحور شهدت منطقة المنيب بالجيزة، مساء أمس الأول الأحد، جريمة قتل مؤسفة بطلها نقاش، بعدما قيد ابنته القاصر، وانهال عليها بالضرب والتعذيب حتى فارقت الحياة؛ لشكه في سلوكها. وكشفت معاينة المباحث أن الجثة لفتاة تدعى “شيرين”، 17 سنة، بها آثار ضرب بمناطق متفرقة من جسدها، والعثور على أسلاك بلاستيكية بالشقة مكان الواقعة. توصلت التحريات إلى أن الجاني هو والد الفتاة بعدما قيدها بالحبال والأسلاك البلاستيكية، وكمم فمها بلاصق طبي، وانهال عليها بالضرب بعصا خشبية حتى فارقت الحياة؛ لشكه في سلوكها بعد خروجها مع أحد الأشخاص يوم السبت الماضي.

شقيقان يقتلان كهربائيًا بسبب “المعاكسة” كما لفظ كهربائي أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته برش خرطوش بالصدر، إثر تعدي شقيقين عليه بسلاح ناري بمشاجرة أثناء معاتبتهما بمعاكسة زوجته، وذلك بمساكن أبو الريش التابعة لقسم شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة. تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة دمنهور، من المستشفى العام بوصول “محمد.ع.ع” 48 سنة، كهربائي سيارات، مصابًا برش خرطوش بالصدر وتوفى. وبسؤال زوجته اتهمت “جلال.م.ا” 31 سنة، عامل بمقهى، وشقيقه “عطية” 28 سنة، عامل، بالتعدى على زوجها بالضرب وقيام الأول بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته، وإحداث إصابته التي أودت بحياته؛ لحدوث مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة بسبب معاتبة زوجها المجنى عليه لهما، لقيامهما وبعض مرتادي المقهى محل عملهما بمعاكستها “أسفل العقار محل إقامة المجنى عليه”.

عامل يقتل شقيقه بالقناطر فى محافظة القليوبية تلقى المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مباحث مركز القناطر، بلاغا بنشوب مشاجرة ووجود متوفٍ بقرية الخرقانية مركز القناطر وبالانتقال والفحص تبين قيام “إيهاب م ف ه” 35 سنة، عامل، بالتعدى على شقيقه “أحمد” 33 سنة، عامل بسلاح أبيض “سكين” محدثا إصابته بجرح نافذ بالصدر وتوفى متأثرا بإصابته. تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وذلك بسبب قيام المجني عليه بالتشاجر مع والدته ولدى معاتبته له حدثت مشادة بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه بسلاح أبيض محدثا إصابته، التي أودت بحياته وتحرر المحضر رقم 4820 إداري القناطر. أب يلقي أبنائه بترعة في قنا في قنا،

أقدم مزارع على قتل طفليه بإلقاء جثتيهما في مصرف زراعي بنقادة بسبب خلافات مع زوجته. وكان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقى بلاغًا بالعثور على جثة الطفل “جلال ع م”، 3 أعوام، وشقيقته “زينب”، عام ونصف، داخل مصرف زراعي بقرية حاجر كوم بلال بمركز نقادة، وأفادت التحريات بأن وراء ارتكاب الواقعة، والد المجني عليهما، وقام بإلقائهما في المصرف الزراعي بقصد التخلص منهما، بسبب خلافات عائلية مع والدتهما. عامل يقتل سائقا بسبب لهو الأطفال أما في الجيزة؛ فألقت أجهزة الأمن القبض على عامل قتل سائقا طعنا بالسكين في مشاجرة ينهنا بسب لهو الأطفال بمنطقة الصف. تلقى قسم شرطة الصف، إخطارا من مستشفى المنيل الجامعي بوصول “سامى ع”، 44 سنة، سائق، مصاب بعدة طعنات بالظهر وتوفى متأثرا بإصابته، وبسؤال شقيقه “هشام ع”،21 سنة، طالب اتهم “علاء ع”، 29 سنة، عامل، بارتكاب الواقعة بسبب لهو الأطفال وألقى القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة.

قتل عامل في سوهاج قتل عامل بالأزهر، بينما أصيب 9 آخرين بإصابات مختلفة في مشاجرة بناحية قرية المزالوة دائرة مركز سوهاج، بسبب خلافات الجيرة. بدأت الواقعة بتلقى اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة، ووجود متوفٍ ومصابين، وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات وقوع مشاجرة بين طرف أول “عبدالله ع ا”، 41 سنة، عامل بالأزهر الشريف مصابا “جرح طعني بالصدر” وتوفي عقب وصوله لمستشفى سوهاج العام “عشرى ا م ح”، 41 سنة عامل بالأوقاف، و”أحمد ا م ح”، 37 سنة عامل، و”إبراهيم ح ا م”، 20 سنة طالب، “مصابين” بجروح سطحية، وكدمات متفرقة بالرأس”، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج العام، و”عبد الستار ع ا”، 50 سنة، مدرس، وبين طرف ثان “على ح م ح” 40 سنة موظف بالأزهر الشريف مصابا “باشتباه نزيف بالمخ”، و”همام ا م ح”، 54 سنة، مدرس، و”محمد ا م ح”، 57 سنة موظف مصابان بـ”اشتباه كسر باليد اليمنى”، وإسماعيل محمد أبو الدهب، 15 سنة طالب مصابا بـ”اشتباه كسر بالذراع الأيمن”، و”إسلام م ا”، 20 سنة، طالب مصابا بـ”جرح سطحي بالرأس”، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي.

فني يقتل والده كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف غموض العثور على جثة مسن داخل شقته، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجله، خوفًا من افتضاح أمره، لضبطه يمارس الرذيلة مع سيدة داخل الشقة بدار السلام. تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من “محمود ف”، فني إصلاح طلمبات بشركة خاصة، يفيد بأنه لدى عودته لمسكنه، اكتشف أن باب الشقة مفتوح، وعثر على جثة والده “ف أ” 86 سنة، بالمعاش، داخل الشقة سكنه، وسرقة 50 ألف جنيه من داخل دولاب غرفة نوم المجني عليه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث. بالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها، أعلى سرير غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن سحجات بالوجه، وكسر بأحد أظافر اليد اليمني، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسلامة جميع منافذها. وبوضع خطة البحث موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تم التوصل إلى أن المُبلِّغ يقيم صحبة والده بالشقة سكنه، وأنه طرد زوجته منذ خمسة أشهر، وأنه يمر بضائقة مالية وعلى خلاف دائم مع والده، بسبب تعاطيه المواد المخدرة، واعتياده استقطاب النسوة الساقطات لمسكنه وممارسة الرذيلة معهن بمقابل مادي، مستغلاً أن والده قعيد ولا يستطيع الحركة. ومن خلال إجراء التحريات بمكان الواقعة وفحص المترددين على المُبلِّغ، أمكن التوصل إلى أنه يرتبط بعلاقة مع إحدى السيدات “ياسمين م أ ع”، 28 سنة، ربة منزل، وأنها كانت بصحبته بالشقة سكنه صباح يوم الحادث.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...