euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia أحد أقارب «مجدي مكين» يكشف السبب وراء تعذيبه بـ«الأميرية».. ويوجه رسالة للسيسي – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / أحد أقارب «مجدي مكين» يكشف السبب وراء تعذيبه بـ«الأميرية».. ويوجه رسالة للسيسي

أحد أقارب «مجدي مكين» يكشف السبب وراء تعذيبه بـ«الأميرية».. ويوجه رسالة للسيسي

كتب: محمود البدوي
كشف يسري عطية، أحد أقارب مجدي مكين، ضحية التعذيب في قسم الأميرية، تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وقال عطية، إن أهل الضحية تفاجئوا باتصال هاتفي من رئيس المباحث يفيد بأن جثة “مكين” متواجدة في مستشفى الزيتون التخصصي، مضيفًا: “العائلة كلها راحت المستشفى لاقينا مباحث الأميرية كلها هناك، وقالولنا مات في حادثة”.

وأضاف عطية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “بتوقيت مصر”، على قناة “التليفزيون العربي”، أن مجدي مكين تم تعذيبه بطريقة بشعة لا يقبلها أحد على نفسه، موضحًا أن “مكين” سائق عربة كارو ويبلغ من العمر 52 عامًا، مضيفا: “العربة حكت في سيارة ميكروباص تابعة للشرطة نزل منها 11 فرد أمن وشتموا مجدي بأمه فرد الشتيمة”، متسائلًا: “هل ده جزاء رد الإساءة فقط؟”.

اقرأ أيضا: الداخلية تحقق مع النقيب كريم مجدى فى وفاة مجدى مكين جراء التعذيب بقسم الأميرية
وتابع:”اللي كانوا معاه شخصين هما اللي سردوا الواقعة وهما محبوسين في القسم دلوقتي وتعرضوا للتعذيب، واحد سنانه وقعت والتاني متعور في حاجبه، الأكل مش بيخشلهم”، موضحًا أنه تواصل مع مكتب وزير الداخلية والذي أوقف الضابط عن العمل وتم إحالته للتحقيق.

ووجه رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي: “اعتبر مجدي ابنك يا ريس عاوزين حقه، ده حصل له تهتك وكدمات في جميع أنحاء جسمه وانداس عليه بالأحذية وضرب بالعصيان”، موضحًا أن أهل الضحية منتظرين تقرير الطب الشرعي، مضيفًا: “عاوزين ناخد حقنا بالقانون”.

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن القاهرة انه لا صحة لما نشرته بعض المواقع الاخبارية حول قرار وقف جميع الضباط العاملين على خلفية واقعة تعذيب محتجز داخل قسم الاميرية كما ادعى ذوه.

وأشار المصدر إلى أن القسم يعمل بكامل طاقته وفى انتظار تقرير الطب الشرعي وتحقيقات التى تجريها النيابة العامه وكذلك التحقيقات التى تجريها وزارة الداخلية بمعرفة إدارة التفتيش بسؤال الضباط والافراد الذين كانوا متواجدين فى اليوم الذى ادعي اهالى المجنى بتعرضه للوفاة نتيجة التعذيب وستكشف الساعات القليلة القادمة حقيقة الواقعة.

وأوضح المصدر أن المتهم المتوفى سبق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات كانت آخرها حيازة 3 آلاف قرص مخدر.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...