أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / أحد ضحايا عصابة خديجة المغربية: “قالولى بيتك هيتحرق لو مدفعتش 10 آلاف جنيه”

أحد ضحايا عصابة خديجة المغربية: “قالولى بيتك هيتحرق لو مدفعتش 10 آلاف جنيه”

تواصل نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد يوسف، الاستماع لأقوال ضحايا عصابة “الشيخة خديجة المغربية” و”الشيخ حسن الكتاتنى”.

واستمع المستشار عبد الرحمن أمين مدير نيابة مصر الجديدة، لأحد الضحايا الذى أكد فى التحقيقات، أنه شاهد إعلانا بأحد القنوات الفضائية فى التلفزيون عن قدرة الشيخة خديجة المغربية والشيخ حسن على حل أعمال الدجل والشعوذة.

وأضاف أنه اتصل بالرقم الموجود بالإعلان فرد عليه شخص أبلغه بضرورة تحويل رصيد إلى رقم هاتف حتى يتم تحديد مقابلة مع الشيخ حسن الكتاتنى، مشيرا إلى أنه اتصل مرة أخرى بنفس الرقم وأخبره الشخص الذى رد على الهاتف بضرورة تحويل 10 آلاف جنيه له عبر “شركات تحويل الأموال” وحذره المتهم وقال له: “بيتك هيتحرق لو محولتش الفلوس”.

وكانت نيابة مصر الجديدة، أمرت بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت لهم تهمة النصب.

وكانت إدارة مكافحة الآداب بالتنسيق مع الإدارة الفنية بوزراة الداخلية، توصلت إلى أن عصابة مكونة من 7 أشخاص جميعهم مصريون، وراء النصب على المواطنين من خلال الإعلانات الوهمية لجمع آلاف الجنيهات.

وكشفت المعلومات أن المتهمين اتخذوا من شقة بإحدى المدن الجديدة بالقاهرة، وكراً لهم لممارسة نشاطهم الإجرامى، من خلال شبكة اتصالات كبيرة لاستقبال مكالمات الجمهور، وطلب تحويل رصيد ومبالغ مالية فورية مقابل حل مشاكلهم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...