الرئيسية / أخبار عربية / أحمد الجار الله: “نعيق” غربان الإخوان فى بلدان اللجوء لن يؤثر على مصر

أحمد الجار الله: “نعيق” غربان الإخوان فى بلدان اللجوء لن يؤثر على مصر

قال الكاتب أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، إن مصر والسعودية دولتان كبيرتان يمكن لهما أن يختلفان فى وجهات النظر ولكن لا يصل الأمر إلى الخلاف والقطيعة، مشيراً إلى أن شعب دول الخليح أصيب بالكدر بعدما روج المرجفين لأقاويل الخلاف بين القاهرة والرياض ولم يرتاح الجميع هناك إلا بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمملكة العربية السعودية.

وتابع:”مصر وعاء استثمارى مهم ودول الخليج لا تتأثر بالشائعات ..وضخ إعلامى شرير وقع مؤخراً اعتقاداً من المرجفين أن تبتعد الدولتين عن بعضهما ..مصر تتعافى ومروجى الشائعات فشلوا فى التفريق بين القاهرة والرياض”.

وأضاف “الجار الله”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “آخر النهار”، الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان، عبر فضائية النهار “One”، إن “نعيق غربان الإخوان فى بلدان اللجوء لن يؤثر على مصر”، وتابع:” لحد علمى يوجد خط ساخن بين الملك سلمان والرئيس السيسى للحديث عن وجهات النظر بين البلدان”.

واستطرد رئيس تحرير السياسة الكويتية، قائلاً:” عندما جاء الزعيم الراحل جمال عبد الناصر رئيساً للجمهورية المصرية، خرج الأجانب من مصر وحل الخليجيون محلهم، ولابد أن يتم الانتهاء من قانون الاستثمار المصرى الجديد، ومصر تستوعب 300 مليار”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبومازن: أمام إسرائيل عام واحد للانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة

قال رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس اليوم الجمعة، إن أمام إسرائيل ...