الرئيسية / حوادث / أحمد الفيشاوي. هند الحناوي تم ضبطها « مع راجل غريب وسكرانة» ..

أحمد الفيشاوي. هند الحناوي تم ضبطها « مع راجل غريب وسكرانة» ..

أعلنت مهندسة الديكور هند الحناوي عن تحريك دعوى سب وقذف ضد طليقها ووالد ابنتها الفنان أحمد الفيشاوي، بعد نشره فيديو يتهمها فيه باتهامات تسيء لسمعتها، ومنها إنه تم القبض عليها من قبل مع رجل غريب وهي في حالة سكر وفقا لمجلة لها .

كما طالبته بتعويض مادي كبير، لما لحق بها من أضرار بالغة، بسبب تعرضه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون أي دوافع، إلا لحصولها على حكم نهائي بحبسه، لامتناعه عن سداد نفقة ابنتهما لينا منذ فترة كبيرة، رغم علمه وتوقيعه وموافقته بأن تدرس في لندن.

وأشارت الحناوي أنها لن ترد على الفيشاوي بطريقته وبينهما القضاء، مناشدة نقابة الممثلين ونقيبها وكافة جهات الدولة بسرعة تنفيذ العدالة بتسليم الفيشاوي لمباحث تنفيذ الأحكام لدفع النفقة، لافتة إلى أنه وقتها كل شيء سينتهي، لأنها لا تريد حبسه.

وتابعت إن طليقها يمتلك ثروة طائلة في البنوك، ورغم ذلك يتهرب من الإنفاق على ابنته، ويعاني من مشاكل كبرى مع الضرائب في مصر، قائلة: “نريد فقط أن يتحمل مسؤولية ابنته وينفق عليها.. هو يهاجمني ويشوه صورتي بسبب حكم سجنه، رغم أنني وعائلتي أنفقنا على ابنتي التي تتعلم بالخارج ملايين، وهو لم يدفع شيئاً لها”.

يشار إلى أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي؛ أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها، الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجدداً إلى إنكلترا.

هند ترد على الفيشاوي
نشرت هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ، منشورا مطولا بالإنجليزية ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعلق فيه على الواجبات الأبوية ورعاية الأطفال، على خلفية أزمة ابنتها لينا الفيشاوي مع أبيها، لعدم رعايته لها وتسديد نفقتها وفق ما نشره صدى البلد.

وكتبت هند الحناوي، في منشورها أن رعاية الطفل في الحياة تمثل الأبوة، فالطفل بحاجة إلى أشخاص يعتمد عليهم في الأوقات الصعبة ومشاركته الأوقات الرائعة، فهذه هي الأبوة، مشيرة إلى أن تلك الرعاية من الممكن أن توفرها الأم أو الأب بالتبني أو الجدة أو عمة أو أب.

وأضافت هند الحناوي، أنه في حالة وجود أب مهمل أو مسيء فإنه يؤثر عليهم مدى الحياة، لافتة إلى أنه لا يوجد أب مثالي ولن يقوم أي إنسان بعمل القرار الصحيح من أجل صحة أطفاله، لذلك لابد أن يتم التواجد من الأجل الطفل، متسائلة حول الآباء الذين في الخارج، هل كانوا متواجدين من أجل أطفالهم.

وكان أحمد الفيشاوى ، قد علق على تلك الأزمة، من خلال فيديو عبر انستجرام، متحدثًا عن هند الحناوي، والدة ابنته “لينا”، حيث قال إن «الحناوي» قامت بإيهامه بأنها ستسافر بابنته إلى إنجلترا لتعليمها؛ في حين أنها تتهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس؛ لأنها ضُبطت برفقة رجل غريب في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرًا فى حالة سكر، وفقًا لما هو ورد في الفيديو عن مكتب المحاماة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمرة

بالأسعار: عمرة أجازة رأس السنة