الرئيسية / أخبار الحوادث / أحمد موسى: مصر ستواجه حربا شرسة حتى انتهاء انتخابات أمريكا .. فيديو

أحمد موسى: مصر ستواجه حربا شرسة حتى انتهاء انتخابات أمريكا .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، “علينا أن نعتبر ما نمر به من اليوم وحتى نهاية الإنتخابات الأمريكية، بمثابة حالة حرب مشابهة لما خضناه بعد 30 يونيو”.

وأشار موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، إلى أن المنافسة في الانتخابات الأمريكية مشتعلة بين دونالد ترامب وبين هيلاري كلينتون، التي نعرف علاقتها بـ 6 إبريل ومنظمات المجتمع المدني.

وأوضح موسى أن أمريكا أنفقت المليارات على منظمات المجتمع المدني وعلى الإخوان المسلمين، منذ 30 يونيو لضرب الاستقرار وإفشال الثورة، لافتا إلى أن أمريكا كانت وراء تنظيم داعش الإرهابي كي يقوم بإشعال المنطقة ويتيح لأمريكا التدخل في كل بلاد الشرق الأوسط.

وأشار موسى إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رفض إقحام الجيش المصري في الحرب في سوريا، لافتا إلى أن الرئيس يرغب في الحفاظ على قوة الجيش المصري، خاصة في ظل وجود تهديدات لمصر من الشرق والغرب.

وأوضح موسى أن الطائرة الروسية تم إسقاطها لضرب السياحة المصرية، وتم قتل الطالب ريجيني لإفساد العلاقات مع الجانب الإيطالي الذي اتفقنا معه على استخراج الغاز.

وأكد موسى أن كل ما تفعله الولايات المتحدة الأمريكية بسبب أن الإدارة الأمريكية ترى أن مصر خارج السيطرة وهو أمر عير مقبول لها كقوة ترغب في إملاء تعليماتها على دول المنطقة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجا من ثلاجة لحفظ الموتى ثم مات بعد أيام

مات رجل (74 عاما) بعد أيام من إنقاذه من ثلاجة لحفظ الجثث ...