رحلة استكشاف أهم اتجاهات الاقتصاد المصري حتى عام 2030 في برنامج بنكنوت مع أحمد يعقوب

أخبار الاقتصاد

برنامج بنكنوت الذي يستضيفه الإعلامي أحمد يعقوب على راديو “نغم إف إم” يوم الثلاثاء، يتناول أبرز توجهات الدولة الاقتصادية حتى عام 2030. يقوم البرنامج بمناقشة هذه التوجهات من خلال استضافة خبراء ومتخصصين في مجال الاقتصاد.

يتم بث برنامج بنكنوت على إذاعة “نغم إف إم” كل يوم ثلاثاء من الساعة 12 ظهرًا حتى الواحدة ظهرًا، ويدخل البرنامج في موسمه الرابع على التوالي. يُعتبر برنامج بنكنوت أكبر برنامج اقتصادي شامل في مصر، يقدمه أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد في جريدة “اليوم السابع”، والإعلامية ميرا العامرى. البرنامج يحظى برعاية البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان.

يأتي هذا البرنامج في إطار جهوده لتسليط الضوء على خطط واستراتيجيات الدولة المصرية في المجال الاقتصادي حتى عام 2030. يعرض البرنامج تحليلات مفصلة ورؤى حول الخطط الحكومية، مما يساعد الجمهور في فهم التحديات والفرص التي تنتظر الاقتصاد المصري في السنوات القادمة.

الحلقات تستضيف خبراء مختلفين في مجال الاقتصاد، يقومون بتقديم تحليلاتهم وتقييمهم للسياسات الاقتصادية الحالية والمستقبلية. يتيح البرنامج للمستمعين فهم أعماق القرارات الاقتصادية وتأثيرها المتوقع على الوضع الاقتصادي العام وعلى حياتهم اليومية.

وتعد الحلقات الجديدة فرصة للمستمعين للحصول على رؤى حصرية حول السياسات والإجراءات الاقتصادية الجارية، وذلك من خلال ضيوف البرنامج الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال الاقتصاد والشؤون المالية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج تحديثات مستمرة حول أحدث التطورات الاقتصادية والمالية على الساحة الوطنية والدولية.

برنامج بنكنوت يلعب دورًا هامًا في توجيه الضوء نحو قضايا اقتصادية حيوية وفي تشجيع الحوار حول السياسات والتحولات الاقتصادية المستمرة. يمثل مصدرًا هامًا للمعلومات والتحليلات الاقتصادية للمهتمين بالشأن الاقتصادي في مصر وخارجها.