الرئيسية / بانوراما نمساوى / أراد اختبار أخلاق زوجته.. فكلف صديقه بالاعتداء عليها

أراد اختبار أخلاق زوجته.. فكلف صديقه بالاعتداء عليها

كفر الشيخ – إسلام عمار:
تناولت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، واقعة تتضمن اتفاق أحد الأشخاص، مع صديق له للتعدي على زوجته جنسياً بمنزله، بحجة ما وصفه “اختبار سلوكها” وكيفية صونها لعرضه في غيابه.

ونال الزوج وصديقه عقابهما في النهاية جراء تدبيرهما لهذا الأمر، بعد إعادة إجراء محاكمتهما أمام تلك الدائرة.

وقضت المحكمة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين رمضان على الزقم، ومحمد السيد عبده، وسعيد عبد الرشيد السمادوني، وسكرتارية وليد شعبان الأعصر، بمعاقبة “و.م.م.أ”، حضورياً، بعد إعادة محاكمة المتهمين أمام تلك الدائرة، بالسجن المشد 3 سنوات، مع الشغل للمتهمين، وتأييد حكم دائرة قضائية سابقة، بسجن الزوج المدعو “مصطفى م.م.م”، غيابيا، بالسجن سنة مع الشغل.

تعود أحداث الواقعة منذ 4 سنوات، من خلال القضية رقم 3761 لسنة 2013، جنايات قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 274 لسنة 2013 كلى كفر الشيخ، وبناء على تقرير الاتهام أن المتهم الأول هتك عرض المجنى عليها “أ.ر.م.أ.ج”، بالقوة، عندما صعد لمسكنها، وبسؤالها عن سبب حضوره أخبرها برغبته في محادثتها، فرفضت، وطلبت منه الانصراف.

وتضمن تقرير الاتهام أن المتهم انقض عليها، ممزقا جلبابها، وكشف عن عوراتها، ممسكًا بأماكن حساسة بجسدها، وبمقاومتها له تمكنت من الأفلات منه، والفرار من مكان الواقعة، مستغيثة بالأهالي، لتفاجئ بزوجها أمامها يستقبل المتهم، مقراً لها أنه اتفق معه على ارتكاب ذلك، ليتأكد من سلوكها، كنوعا من الاختبار.

وكشف نفس تقرير الاتهام أن المتهم الثاني وهو زوجها، اشترك بطريق الاتفاق، مع الأول، لكونه زميلا له فى العمل، على ارتكاب الجريمة محل الاتهام، موسوسا له بالتعرض لزوجته المجنى عليها، بشأن إثبات حسن أخلاقها وسلوكها، حتى وقعت الجريمة، كما جاء بأوراق القضية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو: ضم غور الأردن في يوليو والفلسطينيون هناك لن يحصلوا على جنسية إسرائيل

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن الفلسطينيين في غور الأردن الذين ...