euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia فيديو: أردوغان: محمد بن سلمان كذاب – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو: أردوغان: محمد بن سلمان كذاب

فيديو: أردوغان: محمد بن سلمان كذاب

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه استمع لتسجيلات صوتية للحظة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، واستغرب الصمت الأمريكي إزاء هذه القضية.
وقال أردوغان وفقا لوكالة الأناضول التركية: “استمعت لتسجيلات صوتية توثق لحظة مقتل خاشقجي ولا أستطيع فهم صمت الولايات المتحدة إزاء القضية”.
وأضاف الرئيس التركي عن هذه القضية قائلا إن عدد الضالعين في مقتل الصحفي السعودي 22 شخصا، وشدد على أن الحكومة السعودية “ملزمة بتوضيحات”، متهمًا ولي العهد ووزير الخارجية السابق بالكذب.
وكان خاشقجي قد قُتل في قنصلية بلاده في إسطنبول في 2 أكتوبر الماضي، ولم يتم العثور على جثته حتى اللحظة، كما أن التحقيقات جارية لمعرفة هوية من أمر بقتله.
وعبر أردوغان عن انزعاج بلاده الشديد بسبب القضية، قائلًا: “بالطبع ننزعج لأن القضية وقعت على أرضنا”.
وأضاف في تصريحات لتلفزيون بلاده: “وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قال إن متعاون محلي تركي تورط في قتل خاشقجي ، بينما ولي العهد السعودي قال إن خاشقجي خرج من القنصيلة”.
وأردف: “لو كان هناك متعاون محلي فأين هو؟ .. نريد معرفة اسمه ، ولو كان خاشقجي خرج من القنصلية مثلما يقول ولي العهد فخطيبته كانت تنتظره بالتأكيد كان سيذهب لها وينتهي الأمر”.
وأضاف متهمًا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالكذب، قائلَا: “كلام ولي العهد وكلام الجبير كذب ، ولذلك تم عزل الأخير من منصبه ، نحن لم نر المحاكمة في السعودية .. قالوا إنهم قبضوا على 22 شخصا لكن لم نر شيئا ولا نعرف كيف تجري الأمور .. هناك بعض الأمور وصلتنا تفيد أنهم قاموا بالتخلص من بعضهم في حوادث سير مثلا .. الأمور في المملكة تسير بطريقة غريبة جدا” .. لترد عليه المذيعة: “وكأننا في فيلم رعب” .. ليقول “أردوغان” : “بالضبط”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...