أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / أريد رجلا يضربني إذا أخطأت

أريد رجلا يضربني إذا أخطأت

ثناء الكراس
في حوار مع الفنانة هند رستم حول مواصفات الرجل الذي تريد الزواج منه نشر بمجلة الكواكب عام 1954 قالت فيه:

الرجل الذي أريد أن أتزوجه يجب أن يكون بعيدًا عن الوسط السينمائي أو المسرحي لأني لا أؤمن بزواج الفنانة من فنان. فحياتنا الفنية تجعل منا مخلوقات عصبية تحيط بها الأضواء والشائعات والهمسات.

أنا لا أريد رجلا مثلي، ويكفي أن يكون بالبيت مصيبة واحدة، أريد رجلا متعلما لأني أعتقد أن الرجل المتعلم يمكن أن يسعد زوجته أكثر مما يسعدها الرجل الفني.

أريد رجلا يقرأ لي ويخبرني بما يجري في الدنيا من أحداث لأن وقت الفنان يجعله في الاستوديو كالسجين وأنا أريد أن يكون زوجي نافذة أطل منها على العالم.

أريد رجلا لا يشبهني.. لأني أؤمن بالأضداد، الأبيض يحب الأسود والقصير يحب الطويل، ولا أريد رجلا سبق له الزواج، لقد تزوجت من قبل وطلقت ولي ابنة من زوجي الأول، ولا أريد أن يكون لزوجي الجديد أبناء.. أريد أن تكون ابنتي لنا نحن الاثنين.

أريد رجلا قويا ينظر إلى باقي الرجال كأنهم أقزام، ولا أريد رجلا يغار لأني امرأة غيور، وإذا تزوجت من رجل غيور تحول البيت إلى مستشفى للمجاذيب وأنا أفضل أن يبقى المجانين خارج بيتنا.. لا في داخل قصر الأحلام.

أريد رجلا فيه خشونة الرجال..لأني لا أحب أنصاف الرجال، أريد رجلا يضربني بالقلم على وجهي إذا أخطأت.. لا أريد رجلا يركع أمامي ويترك لي وحدي مهمة الركوع له.

أريد زوجا يعبر عن ذوقي.. وأكون أنا ذوقه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا..مئات الشاحنات تشكل طابورا بطول عشرين كيلومتر على حدود بولندا وبيلاروس

بينما لا يزال معبر كوزنيكا الحدودي بين بولندا وبيلاروس مغلقا وسط أزمة ...