أزمة جديدة بين جروس والزمالك بسبب 300 ألف يورو

تمسك السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك بالحصول على مكافأة الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومعه جهازه المعاون، إذ يحق له، وفق عقده مع النادي، الحصول على مبلغ 300 ألف يورو قيمة المكافأة، وطلب من وكيله مخاطبة الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته، رافضا المماطلة من قبل مجلس إدارته.

رئيس الزمالك يهاجم جروس مجددا: لن أدفع له 50 مليون “عشان يلعب في مناخيره
في سياق متصل، قال رئيس نادي الزمالك، إن المدير الفني السابق كان يتقاضى 50 مليون جنيه هو وجهازه المعاون في العام، وهو مبلغ ضخم يفوق قدرات النادي ولن يدفعها له.

وهاجم رئيس الزمالك، بتصريحات في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” جروس قائلاً: ” مش هدفع 50 مليون جنيه في جروس في مدرب عشان يلعب في مناخيره ويأخر التغييرات ويظلم اللاعبين”.

وتابع، أن الشيء الوحيد الذي أجبره على تحمل استمرار جروس على رأس القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي، هو تحمل المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق لراتبه.

وأضاف: “حتى لو مرتب جروس 5 مليون جنيه في السنة مش هدفعله المبالغ ده لأنه لا يستحق”.

وتطالب جماهير القلعة البيضاء بعودة السويسري كريستيان جروس لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض بدلا من المدير الفني الحالي خالد جلال، الذي تعثر الفريق تحت قيادته بأول مباراة أمام حرس الحدود وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين للدوري.

وكان رئيس نادي الزمالك، وجه رسالة لجماهير القلعة البيضاء، التي تمسكت ببقاء السويسري كريستيان جروس، مديرًا فنيًا للفريق، عقب حصد لقب كأس الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، لأول مرة في تاريخ النادي، وبعد غياب دام لـ 16 عامًا عن منصات التتويج الأفريقية.

وقال رئيس الزمالك، في مداخلة مع برنامج الزمالك اليوم: “لو كنا كسبنا انهاردة ، جروس أبو 50 مليون اتعادل مع الانتاج وخالد جلال أبو 300 ألف اتعادل ، لو عايزين جروس ، لموا من مامتكم وخالاتكم وجدتكم وتعالوا”.

الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنعاش خزينة النادي بـ20 مليون جنيه
في سياق أخر، يستعد نادي الزمالك لاستقبال 20 مليون جنيه، من أجل إنعاش خزينة النادي، عن طريق مكافأة الحصول على الكونفيدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربى فى المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يرسل “كاف” خطاباً رسمياً إلى نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة بشأن القيمة النهائية لمستحقات النادي الأبيض من المكافأة بعد الخصومات التي تم توقيعها خلال أحداث البطولة.

وتسود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك حول ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق بعد رحيل السويسري كرستيان جروس وتعيين خالد جلال مديراً فنياً مؤقتاً، إذ يتمسك الثنائي أمير مرتضى المشرف على الكرة، وإسماعيل يوسف عضو المجلس، بتعيين مدرب أجنبي، في حين يرغب رئيس النادي في استمرار خالد جلال في منصبه كمدير فني.

كان “جلال” قد تلقى عرضاً رسمياً لتولي تدريب الاتحاد السكندري بداية من الموسم المقبل، وأنهم في حالة استعداد لانتظاره لحين تكملة الدورث مع الفريق الأبيض الذي ينتهي خلال شهر يوليو المقبل، ويخشى جلال استغناء الأبيض عنه فى حال عدم تقديم نتائج جيدة، وعدم إيجاد نادٍ آخر في هذا التوقيت مثلما حدث الموسم الماضي، وهو ما أجبره على تولى تدريب الشعلة السعودي في الدرجة الثانية بالمملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*