الرئيسية / بانوراما نمساوى / أسرة المصري المقتول بالسعودية تطالب الملك سلمان بالقصاص لابنها

أسرة المصري المقتول بالسعودية تطالب الملك سلمان بالقصاص لابنها

الدقهلية – مصراوي:
طالبت أسرة الشاب أحمد عوض شتات (35 سنة)، الذي لقي مصرعه على يد يمني بالمملكة العربية السعودية إثر خلاف شب بسبب أولوية المرور، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالقصاص العادل من قاتل نجلهم.

وأكد حمادة الصوالحي، زوج شقيقة القتيل، إن القتيل سافر إلى المملكة العربية السعودية منذ ثلاث سنوات للعمل ومساعدة والدته، بعد أن توفي والده وأصبح العائل الوحيد للأسرة، مضيفًا أنه كان يعول أسرة تضم زوجة وطفلين.

اقرأ ايضا: ذبح مصري بالسعودية.. وسكين الغدر تحرمه من رؤية مولوده الجديد

وأضاف زوج شقيقة المجني عليه أنهم تواصلوا مع وزارة الخارجية من أجل عودة جثمان القتيل ودفنه بمسقط رأسه، إلا أن المسؤولين أكدوا أن الجثمان لن يعود إلا بعد انتهاء الإجراءات، مشيرًا إلى إبلاغهم بتفويض محامي سعودي لمتابعه سير القضية، والحصول على حقوقه كاملة خاصة أن الجاني تم التوصل إلى هويته.

يذكر أن الشاب أحمد عوض شتات، أحد أبناء مدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، لقي مصرعه مساء أمس، في مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، على يد أحد اليمنيين المقيمين هناك بعد خلاف على أولوية المرور.

وبطعنة «سكين» من يد «يمني» سكت جسده إلى الأبد، وهو الذي عبر الحدود بحثا عن مستقبلا أفضل في بلاد «النفط»، تاركا خلفه طفلة 4 سنوات، بالكاد تستطيع أن تتذكر ملامحه، تداعب ذهنها صورة رجل حمل لها يوما ما السعادة في شكل «لعبة» اشتراها ببعض «الريـالات»، لكن صورته لن تكتمل لديها أبدا، وطفلا أيضا لم يكتمل عامه الأول بعد، لم ولن يلتقيا أبدا.

عشر سنوات مرت على «أحمد عوض» -35 عاما- ابن مدينة دكرنس في محافظة الدقهلية، وهو يعمل في المملكة العربية السعودية، تحمل أعباء «كفيل»، لزيل عن أسرة في مرحلة التكوين أعباء المستقبل.

«عوض» متزوج وله طفلين، الأولى 4 سنوات، والثاني 8 أشهر ولم يره قط ولن يراه، فقد قتله أحد اليمنيين المقيمين في المملكة بسكين أمس الخميس، أثناء تواجده في مدينة خميس مشيط.

الحزن دق باب الأسرة فور سماع نبأ مقتله عبر أحد المقربين للقتيل، أقيم سرادق العزاء قبل وصول الجثمان في دار تحفيظ القرآن اليوم الجمعة، وبدأ المئات من الأهالي يتوافدون لمواساة الأسرة المكلومة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...