أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / أسرة “شهيد الغربة”: 10 أيام مضت ولم يعود جثمانه إلى مصر

أسرة “شهيد الغربة”: 10 أيام مضت ولم يعود جثمانه إلى مصر

قال أحمد عبد الحميد، زوج شقيقة أحمد الهادي عبده سليمان، 36 سنة، المعروف بـ”شهيد الغربة”، إن جثمان “أحمد” لم يصل حتى الآن رغم مرور 10 أيام علي وفاته، ودفنه بأيدينا وتهدأ أمه التي لم تتوقف عن البكاء منذ وقوع حادث مقتله في السعودية، لدرجة وصلت إلى الإعياء الشديد وسقطت فاقدة الوعي مرتين واحضرنا الأطباء لها البيت.

وأضاف عبد الحميد، لـ”الوطن”، أنه “لا يدري سبب تأخير إجراءات عودة الجثمان، ففي أول يومين وجدنا استجابة كبيرة من المسئولين في مصر والسعودية وبعد ذلك هدأت الأمور ولا يتدخل أحد لإنهاء إجراءات عودة الجثمان”.

وأشار إلى أن شاب مصري يدعي “هاني”، صديق أحمد، هو الذي ينهي الإجراءات هناك، وأرسلنا له التوكيل من يوم الأحد الماضي، ووعدنا أن يخبرنا بأمور جديدة غدا، ولكن فرد بمفرده هو الذي ينهي الإجراءات تكون عبء كبير عليه.

وناشد السلطات المصرية ووزارة الخارجية التدخل لعودة جثمان الشاب المصري لدفنه بمسقط رأسه، بعد أن قتل على يد يمنى في بمنطقة خميس مشيط بالسعودية، طعنا في رقبته إثر خلاف مروري بين الشاب والجاني للقاهرة، مطالبا بالتحرك السريع ومتابعة سير التحقيقات والإجراءات اللازمة وذلك من أجل الحفاظ على حقوقه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...