أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / أسماء ضحايا أسرة “شقة أكتوبر”

أسماء ضحايا أسرة “شقة أكتوبر”

أسماء ضحايا حادث وفاة أسرة كاملة؛ إثر الاشتباه في إصابتهم بحالة تسمم جماعي بمدينة السادس من أكتوبر.

والضحايا الأربع هم كل من: محمود ماهر أحمد 43 سنة، وزوجته هبة رمضان 35 سنة، ونجليهما “عبد الله” 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، وشقيقته “أمنية”، طالبة بالصف الأول الثانوي.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، إخطار من العميد خالد المراكبي، رئيس إطفاء أكتوبر، بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالعقار رقم (32) بمنطقة مساكن المستقبل.

توصلت تحريات العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، إلى أنه منذ أسبوع تناول أفراد الأسرة وجبة في المنزل، وأصيبوا بحالة تسمم، وحضرت سيارتا إسعاف، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم.

وبعد أيام، تناولت الأسرة ذاتها وجبة رنجة تسببت في إصابتهم بحالة تسمم جماعي، نُقلوا على إثرها لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أضافت التحريات أن أفراد الأسرة عادوا إلى منزلهم بعد تلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنه عُثر على جثامينهم صباح اليوم ملقاة في الصالة، يرتدون ملابسهم كاملة، إذ رجح الفحص الطبي المبدئي تعرضهم لحالة تسمم جديدة، خاصة مع عدم وجود آثار طعنات أو إصابات ظاهرية بالجثامين.

وتم نقل الجثث الأربع إلى المشرحة، وتحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء عادل حجازي، حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...