الرئيسية / أخبار مصرية / أسماء شهداء حادث الواحات بعد نقلهم لمستشفى الشرطة بمدينة نصر

أسماء شهداء حادث الواحات بعد نقلهم لمستشفى الشرطة بمدينة نصر

كتب بهجت أبو ضيف
قالت مصادر أمنية إنه تم نقل 10 من شهداء الشرطة الذين استشهدوا خلال مواجهة مع خلية إرهابية بصحراء الواحات، أمس الجمعة، إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، وهم كل من النقيب إسلام مشهور، والنقيب عمرو صلاح من العمليات الخاصة، والمقدم محمد وجيه، والمقدم أحمد فايز، والمقدم أحمد جاد، والرائد أحمد عبد الباسط، والنقيب كريم فرحات من قطاع الأمن الوطنى، والعميد امتياز كامل، والمقدم محمد عبد الفتاح، ونقيب أمن مركزى بقطاع الأمن المركزى.

وذكرت وزارة الداخلية فى بيان لها، أنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها؛ وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لإختبائها مساء أمس الجمعة.

وأشار مسئول مركز الإعلام الأمنى إلى إعداد مأمورية لمداهمة وكر الإرهابيين، وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها، أطلق الإرهابيون الأعيرة النارية تجاهها، لتبادلها القوات إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر.

وقالت مصادر أمنية مسؤولة بوزارة الداخلية، إن تشييع جنازات ضباط وأفراد الشرطة شهداء معركة الواحات، سيتم اعتبارًا من صلاة عصر اليوم، السبت، في محافظات المنيا بواقع 5 شهداء، وشهيد واحد في كل من محافظات السويس (أحمد حافظ)، والقليوبية (إسلام مشهور)، والفيوم وسوهاج (حسين عابدين)، والمنوفية (أحمد عبدالباسط)، والدراسة في القاهرة (أحمد جاد جميل).

مقدم أحمد عبدالحافظ
مقدم أحمد يوسف
مقدم محمد مصيلحي
مقدم محمد سليمان
رائد أحمد محمد
نقيب عمرو عفيفي
نقيب إسلا مشهور
نقيب كريم فرحات
نقيب أحمد زيدان
ملازم أحمد أبوشوشة
رقيب أنور سعيد
مجند عمرو أحمد
مجند حسن محمد
مجند بطرس مسعود
مجند محمود ناصر

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...