euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia أسوشيتدبرس: القاهرة تعلن تحقيقات طائرة مصرية وتتجاهل الروسية – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / أسوشيتدبرس: القاهرة تعلن تحقيقات طائرة مصرية وتتجاهل الروسية

أسوشيتدبرس: القاهرة تعلن تحقيقات طائرة مصرية وتتجاهل الروسية

زينب غريان
في لهجة تحريض واضحة قالت وكالة “أسوشيتدبرس” الأمريكية، إن مصر أعلنت العثور على آثار متفجرات برفات ضحايا طائرة مصر للطيران المنكوبة في طريق عودتها من فرنسا مايو الماضي، ولم تعلن حتى الآن عن سبب تحطم الطائرة الروسية فوق سيناء في أكتوبر 2015.

وأعادت الوكالة، اليوم الخميس، التذكير بحادث سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء، الذي تسبب في إلغاء رحلات الطيران الغربية لمصر ووجه ضربة قاسية لقطاع السياحة.

وأشارت إلى ما أكدته لجنة التحقيق المصرية المختصة بحادث تحطم طائرة شركة مصر للطيران فوق البحر المتوسط اليوم الخميس، أن تقرير الطبيب الشرعي المصري تضمن إشارة إلى العثور على آثار مواد متفجرة ببعض رفات ضحايا الحادث.

وقالت إن وكالة التحقيقات الفرنسية كشفت تصاعد أدخنة من الطائرة المنكوبة قبل تحطمها بدقائق وأرجعت ذلك إلى اشتعال النار فيها بطريقة ما وذلك بعد أن بدأت فرنسا تحقيقا جنائيا في الكارثة في يونيو الماضي.

وكانت صحيفة “لوفيجارو” الفرنسية أكدت في 16 سبتمبر الماضي، عثور المحققين الفرنسيين على آثار المادة المتفجرة أثناء فحصها حطام طائرة مصر للطيران المنكوبة، لافتة إلى أن بعض العراقيل في سير التحقيقات أعاقت وصول اللجنة لمنشأ آثار المادة المتفجرة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...