أخبار عاجلة
الرئيسية / Slider / أصدقاء العروس يهربون من حفل زفافها بسبب طلباتها الغريبة

أصدقاء العروس يهربون من حفل زفافها بسبب طلباتها الغريبة

هربت مجموعة من صديقات العروس من حضور حفل زفافها بسبب رسالة مكتوبة أرسلتها لهم، احتوت على مجموعة من الطلبات الغريبة ممن ستكون ضمن وصيفاتها.

وحسب صحيفة «ميرور» البريطانية تضمنت طلبات العروس من وصيفاتها النزول في الوزن من أجل أن تكون مقاييس الفساتين موحدة وهو 8، وتركيب وصلات شعر لمن يمتلكون شعرًا قصيرًا.

وتضمن الطلب الثالث للعروس: دفع 350 جنيهًا إسترلينيًا لحضور حفل زفاف كتبرع لشهر عسل العروسين في هاواي، وبادرت إحدى صديقات العروس المقربات بالانسحاب من حضور حفل الزفاف.

بسبب خطيب صديقتها.. عروس تتعرض لموقف محرج في حفل زفافها.. شاهد
قبل أشهر من الزفاف.. عروس في ورطة بعد صبغ فستانها باللون الأسود|صور
وكتبت هذه الصديقة منشورًا على أحد جروبات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مرفقًا بصور للمحادثة مع صديقاتها العروس، والتي جاء فيها نصًا: « مرحبًا بكم في حفل زفافي، أنا متحمسة جدًا للزواج من رجل أحلامي، كما تعلمون سيكون هذا حفل زفاف مختلفًا تمامًا، نفهم أن شهر ديسمبر عمومًا شهر بارد، لكن سنقيم الحفل بالخارج، ولا تقلقوا في أوكلاهوما يكون الجو مشمسًا عادة».

وتابعت العروس في رسالتها: «لدي مجموعة من الطلبات يجب أن أنوه عليها، أولًا: وصيفات العروس سترتدي فساتين مقاس 8، ويجب قص أظافرك وعدم تلوينها، ويجب أن يكون الشعر بطول الكتفين وأن يكون مفرودًا؛ لذا إذا كان شعرك قصيرًا ركبي وصلات».

وواصلت صديقة العروس المقربة: «انسحبت رسميًا من حفل زفافها، أنا بمقاس 12 وليس لدي أي خطط للتخفيض إلى الحجم 8 بحلول ديسمبر ».

وعبر العديد مما رأوا رسائل العروس عن عدم منطقية العروس، وأن طلباتها غريبة ومضحكة، فقال أحدهم: «أنا أحب ذلك أيضًا عندما أحصل على فواتير وطلبات أموال للتبرعات»، وأضافت أخرى: «هل يمكنها الحصول على مجموعة من العارضات من المركز التجاري كوصيفات العروس بدلاً من ذلك؟ هذا في الأساس ما تطالبهن به»، ونبه ثالث: «أتمنى حقًا أن تحصل على فحص واقعي عن جدارة فلن يكون هناك سوى أربعة أشخاص فقط في حفل زفافها».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا القانون يدفعك للحرام.. ضوابط الزواج الثاني في مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد

قالت النائبة نشوى الديب إن مشروع تعديلات قانون الأحوال الشخصية، جاءت بهدف ...