أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو.أغرب قصص الموت في التاريخ.. أحدهم ارتبط قدره بقدر ملك إيطاليا

بالفيديو.أغرب قصص الموت في التاريخ.. أحدهم ارتبط قدره بقدر ملك إيطاليا

كتب:
إسراء حامد
“اختلفت الأسباب والموت واحد”، هذا هو حال حوادث الموت الغريبة، لكن هناك حالات أصابت البعض بالذهول من فرط غرابتها.

– في عام 1975، بينما كان أحد الأشخاص يركب دراجة نارية في برمودا، اصطدم بسيارة أجرة ومات في الحال، وبعد عام واحد، قتل شقيق الشخص نفسه بنفس الطريقة، وفي الواقع، كان يركب نفس الدراجة، وقيل أنه مات بنفس سيارة الأجرة ويقودها نفس السائق.

– في 17 يونيو 1871، حاول محامي الدفاع الأمريكي الشهير كليمنت فالانديجام، إثبات براءة موكله من جريمة القتل، بحجة أن الضحية أطلق النار على نفسه، وأمام المحكمة أخرج البندقية كان يعتقد أنه تم تفريغها من الرصاص، أطلق النار عن طريق الخطأ على نفسه، وتوفي متأثرا بجروحه بعد 12 ساعة، وبعد وفاته تم تبرئة موكله، وكأنه كان عليه أن يموت ليمنع موكله من السجن فقط.

– توفي المحامي الكندي جاري هوي، في أثناء محاولته إثبات أن الزجاج الموجود في نوافذ الطابق 24 من برج بنك دومينيون في “تورونتو” غير قابل للكسر من خلال رمي نفسه، حيث لم تنكسر النافذة، لكنه سقط 240 قدما، ما أدى إلى وفاته.

– وفي سباق لومان لعام 1955، وقع أكبر حادث كارثي في تاريخ سباقات السيارات عندما قتل 83 شخصا، وجرح 120 شخصا، حيث تحطمت مرسيدس بيير ليفيج، لأحد المتسابقين، وتطاير حطامها بسرعة شديدة في الحشود، وتم تصوير الكارثة بأكملها بالكاميرا.

– إيرل نورس في القرن التاسع من مدينة أوركني، كان يحاول قتل غريم له عن طريق قطع رأسه، حيث ربط رأس الرجل بسرج الحصان وتوصيله بمنزله، وحين حاول عقد الحبل بشدة مرة آخري، تعرقلت قدميه بسياج الحصان، فتمكن عدوه من الإفلات، بينما قطع السياج رأس “إيرل” في الحال.

– المرة الوحيدة في التاريخ الرياضي التى فاز في المنافسة متسابق ميت عام 1923، حين فاز الفارس فرانك هايز بسباق في منتزه بلمونت في نيويورك، حيث تخطى كل الحواجز وعبر بخيله خط النهاية، لكنه في منتصف السباق هاجمته أزمة قلبية، واكمل حصانه الجري، حتى سرج النهاية، حيث اكتشفوا موته.

– أعتقد زيجلاند أنه تهرب من الموت، لكن الموت ظل يلاحقه، القصة بدأت مع إنهاء زيجلاند علاقة عاطفية مع صديقته عام 1883، فغضب شقيقها وحاول إطلاق النار عليه، وبالفعل أصابته رصاصة، ثم أدار المسدس إلى رأسه وانتحر، لكن زيجلاند لم يمت كما أعتقد القاتل، حيث أصابت الرصاصة شجرة كبيرة خلفه، وقام بعد بضع سنوات بتفجيرها عن طريق بالديناميت لتخرج الرصاصة ذاتها، وتقتله على الفور.

-في مونزا، إيطاليا، ذهب الملك أومبرتو الأول إلى مطعم صغير لتناول العشاء، يرافقه مساعده، الجنرال إميليو بونزيا، وناقش الملك صحاب المطعم، ولاحظ أنهما متطابقان في أشياء كثيرة، منها الشكل والبناء الجسدي، حيث ولدا كلا منهما في نفس اليوم، من نفس العام، 14 مارس 1844، في نفس المدينة، تزوج الرجلان امرأة تحمل نفس الاسم، مارغريتا، وافتتح صاحب المطعم مطعمه في نفس اليوم الذي توج فيه الملك أومبرتو ملك إيطاليا، في 29 يوليو 1900، أبلغ الملك أومبرتو أن صاحب المطعم توفي في ذلك اليوم في حادث إطلاق نار غامض، وأعرب عن أسفه، ثم اغتيل الملك في نفس اليوم بين الحشود التي تستقبله.

– اعتقد المخترع النمساوي فرانز رايشلت أنه اخترع جهازا يمكن أن يجعل الرجال يطيرون، اختبر هذا من خلال القفز من برج إيفل، في الوقت التي انزلقت كاميرته قفز للحصول عليها، لكنه سقط ومات.

– في عام 1567، مات الرجل صاحب أطول لحية في العالم بعد اندلاع حريق في بيته، حيث حاول الهرب فتعثر في لحيته.

– في عام 1992، توفي جريج أوستن جينجريتش في جراند كانيون بسبب كثرة مزاحه حيث تظاهر أنه سقط من شرفته، ويريد الإغاثة، وحين استغرق في الضحك، انزلقت قدماه فعلا، وحاول الاستغاثة بأصدقائه، ولم يصدقه رفاقه ومات بالفعل هذه المرة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا بالفيديو: رفضت إقامة علاقة وقت صلاة الجمعة.. زوج يكهرب زوجته في البحيرة

رصدت الإعلامية نهال طايل، في برنامجها “تفاصيل”، المذاع عبر قناة “صدى البلد ...