أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أمر عاجل من الملك سلمان بشأن ذوي قتلى الجيش اليمني والقوات السودانية

أمر عاجل من الملك سلمان بشأن ذوي قتلى الجيش اليمني والقوات السودانية

رحيم يسري
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرا ملكيا جديدا بشأن ذوي قتلى الجيش اليمني، والقوات السودانية المشاركة في الحرب في اليمن.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر أمرا باستضافة 1500 حاج وحاجة من ذوي شهداء الجيش الوطني اليمني، والقوات السودانية المشاركة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج العام الجاري 1439هـ، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وأثنى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج الاستضافة الملك سلمان على ذلك القرار الذي يمثل الرعاية والعناية المستمرة من القيادة لأشقائهم بجمهورية اليمن تقديرًا ووفاءً لمن قدموا أرواحهم للدفاع عن أمن ووحدة اليمن وسلامة أراضيه من تسلط الميليشيات الحوثية.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. سعد محمود الفرام الدعاس

    ألاف القتلى و ألاف المصابين أصابات خطيرة ومئات الاسرى من مليشيات عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الملعونة في اليمن ، وملايين من الاهالي وفقر وجوع ومرض في محافظات شمال اليمن الواقعة تحت سيطرة مليشيات عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الملعونة ، و ادوار مشبوهة لروسيا وتركيا وقطر وفرنسا و ألمانيا والامم المتحدة ، في دعم مليشيات عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الملعونة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قالو عليه مجنون طلعو بياعين ليمون .. القذافي حذّر عام 2009.

يستعاد الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي في مناسبات عديدة منذ مقتله في ...