الرئيسية / بانوراما نمساوى / أمن الدقهلية يتوصل لأسرة طفلتيّ توءم عثر عليهما أمام مستشفى المنصورة

أمن الدقهلية يتوصل لأسرة طفلتيّ توءم عثر عليهما أمام مستشفى المنصورة

همت الحسينى
توصلت الاجهزة الامنية بالدقهلية الى اسرة الطفلتين التوءم اللتين تركهما والدهما امام مستشفى اطفال المنصورة صباح امس السبت وفر هاربا لخلافات مع زوجته.

وتعود الواقعه عندما تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية امس السبت اخطارا يفيد بورود اشاره لقسم شرطة أول المنصورة ، من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من عدد من الاهالى بالعثور على طفلتين أمام مستشفى الأطفال الجامعى الكائن بشارع ” الجمهورية ” بالمنصورة.

وإنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وتم التقابل مع كل من آية م. ح 20 عاما ربة منزل وشقيقتها ومقيمتين بندر محلة دمنة.

وبسؤالهما قررتا بأنه حال تواجدهما أمام شباك تذاكر مستشفى الأطفال الجامعى فوجئتا بحضور أحد الأشخاص فى العقد الخامس من عمره وقام بترك طفلتيَ توءم عمرهما ” عام ” وإنصرف بحجة شراء بسكويت لهما ولم يعد.

فيما تم إيداعهما دار رعاية الطفولة ببندر طلخا وتم تسميتهما ( رانيا ، سالى ) وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6585 لسنة 2018 إدارى القسم ، وجار العرض على النيابة العامة.

وبتشكيل فريق بحث تبين ان اسرة الطفلتين من نبروه وان والدهما يدعى رضا . أ م ملمع احذيه من نبروه وانه على خلاف مع زوجته والدة الطفلتين منذ فتره وقام بأخذهما من ورائها والقائهما امام المستشفى وفر هاربا وجار التواصل مغ والدتهما لاستلامهما وكذا تكثف الاجراءات لسرعة ضبط الاب الهارب .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...