الرئيسية / حوادث / أم تتجرد من مشاعرها وتلد طفلتها وتتركها داخل عيادة في الدقهلية

أم تتجرد من مشاعرها وتلد طفلتها وتتركها داخل عيادة في الدقهلية

الدقهلية – سالى نافع
تجردت ام من مشاعرها ووضعت طفله داخل عيادة طبيب بقرية منشاه شومان التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية.

عثر نقاش على طفله حديثة الولادة ” لقيطة ” داخل كرتونة على الطريق بالقرب من قرية ” منشأة شومان ” دائرة مركز شرطة بلقاس فى محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير امن الدقهلية اخطارا من المقدم احمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس، يفيد بعثور “حامد ص.ح” 23 سنة، نقاش بعثوره على طفلة حديثة الولادة ” لقيطة ” داخل كرتونة على الطريق بالقرب من قرية ” منشأة شومان ” دائرة المركز، وتم تسليمها إلى مستشفى بلقاس المركزى.

وورد تقرير المستشفى يفيد أنها أنثى حديثة الولادة ويرجح أن تكون ولادتها منذ ساعات قليلة والحبل السرى مربوط، وتعانى من توقف بالتنفس وهبوط حاد بالدورة الدموية وتم عمل حالة إنعاش لها والحالة سيئة.

فى حينه عدل المُبلغ عن أقواله وقرر أن زينب ا. أ.17 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات القرية هي التي أحضرت الطفلة إليه من عيادة الطبيب أيمن م. ج.- الكائنة بالقرية، والتي كانت تعمل لدية وأن والدة الطفلة تدعى سماح ( لاتعرف باقى إسمها ) وأنها قامت بولادتها بالعيادة وتسليمها لها لرعايتها

بإستدعاء السيده حضرت وشقيقيها ( أية 18 سنة ربة منزل، أحمد 15سنة عامل ) ويقيمان بذات القرية وبسؤالهم أيدوا أقوال المُبلغ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال مركز شرطة بلقاس.

بالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولا لحقيقتها مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهمين، موالاة الإستعلام عن حالة الطفلة مع مراعاة تقديم الرعاية الطبية لها الإستعلام عن أهليتها تحديداً.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...